المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
تكريم إدارة المسئولية الاجتماعية في نادي الاتحاد السعودي لرجل الأعمال مبارك بن د هيكل السلمي
حياة الربيع - الشرقية
بواسطة : حياة الربيع - الشرقية 23-01-2023 03:50 مساءً 7.4K
المصدر -  
كرمت إدارة المسئولية الاجتماعية في نادي الاتحاد السعودي رجل الأعمال مبارك بن دهيكل السلمي لمشاركته الاجتماعية والإنسانية الفاعلة والمتميزة لدعم مبادرة وفادة ورفادة لنادي متطوعي جدة التابع لإدارة المسئولية الاجتماعية في نادي الاتحاد لخدمة الحجاج والمعتمرين من الأيتام وحفظة القرآن الكريم القادمين خلال شهر يناير ٢٠٢٣م من مدرسة جيل المستقبل لرعاية الأيتام وأكاديمية القرآن الكريم بنابلس بفلسطين .

كما تم استضافة أيتام ويتيمات وأرامل مخيمات المملكة الأردنية الهاشمية وبلغ عدد المستضافين ٤٣٨ شخص مابين يتيم ويتيمة أو من حفظة القرآن الكريم القادمين للعمرة وقد تم عمل بعض الأنشطة والفعاليات لهم منها رحلة بحرية بجدة تكفل بها الشيخ مبارك السلمي وأبناؤه ورحلة برية في منتجع جدة سفاري تكفل بها الأستاذ فيصل الهجاري كما تكفل برحلة بحرية أخرى باليخت الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجميح وقدم الشيخ صالح باشنفر الهدايا للجميع كما استضافهم المستشار أبو بكر بن عبود باعشن في اسطبل انتاج الخيول بخليص وتم استضافتهم في مصنع كسوة الكعبة المشرفة ومعرض الوحي بمكة المكرمة واستضافتهم في استراحة الشيخ مبارك بن دهيكل السلمي وأشرف على الأنشطة والفعاليات في الاستراحة د. توفيق بن مبارك السلمي وإخوانه وكان الهدف من الاستضافة التوجيه بالترفيه .
قدمت المستشارة د. وجنات عابد الثقفي لليتيمات مهارات التفكير الإيجابي كما قدمت د. سعدية رضوان مبادرة لا تلمسني لوقاية الأطفال من التحرش .
وقدم الشيخ إبراهيم العصلاني كلمة لترسيخ الوازع الديني لدى الأيتام واحي حفل الاستضافة عدد من المنشدين والجسيسين منهم الجسيس فيصل لبان والجسيس محمد المحضار والجسيس عبدالملك الهتاري والجسيس تركي وزيرة وقدم المسابقات الثقافية والحركية الأستاذ منذر داوود والأستاذ ماضي الأمير كما حضر الحفل الشيخ منصور السالمي وعدد من الشيوخ ورجال الأعمال ويعتبر تكريم نادي الاتحاد للشيخ مبارك بن دهيكل السلمي أول تكريم من إدارة المسئولية الاجتماعية في نادي الاتحاد السعودي لرجل من رجال الأعمال المهتمين بالمسئولية الاجتماعية وخدمة المجتمع .
وتعتبر هذه الأنشطة تنفيذا ل مبادرة وفادة ورفادة الحاج والمعتمر لنادي متطوعي جدة التابع لإدارة المسئولية الاجتماعية في نادي الاتحاد السعودي ومشاركته في تحقيق رؤية المملكة 2030 في إثراء التطوع لخدمة الحاج والمعتمر .
image

image