المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 1 فبراير 2023
رئيس نادي الصم بالمنطقة الشرقية يشيد بالجهود التي تقدمها لجمعية السعودية للإعاقة السمعية وانجازاتهم
عبدالله الحايطي
بواسطة : عبدالله الحايطي 19-01-2023 08:00 صباحاً 10.4K
المصدر -  أشاد الأستاذ محمد جمعان النهدي رئيس نادي الصم بالمنطقة الشرقية بحسن الاستقبال وكرم الضيافة والعمل المجتمعي وذلك من خلال الزيارة التي قام بها للجمعية السعودية للإعاقة السمعية والتي يوم الاربعاء ٢٥-٦-١٤٤٤هـ الموافق ١٨-١-٢٠٢٣م بمرافقة عضو مجلس الادارة الأستاذ عبدالمحسن بن محمد بالطيور وعضو مجلس الادارة الأستاذة نجوى بو شقرة والاستاذ حمد الهمامي وكان في استقبالهم الأستاذة أروى الدوسري مدير الجمعية وعدد من الموظفين ومنسوبي الجمعيه من المتكلمين والصم .

وفي بداية الزيارة رحبت الأستاذة أروى الدوسري برئيس النادي ومرافقيه مثمنه هذه الزيارة والتي أكدت انها تأتي امتداد للعمل المجتمعي والشراكات وتفعيل دور المسؤلية المجتمعية بين الجمعيات والقطاعات في المنطقة الشرقية متمنية التوفيق للجميع .

بعدها تم تقديم عرض تعريفي للانشطة والبرامج والفعاليات والشراكات التي قدمتها وتقدمها الجمعية وكذلك الانجازات ثم قام الجميع بجولة تعريفيه على مقر واقسام الجمعية .

وفي نهاية الزيارة قدمت مدير الجمعية الاستاذة أروى الدوسري الشكر والتقدير لرئيس نادي الصم واعضاء مجلس الادارة ومنسوبي النادي على الزيارة متمنية التوفيق للجميع .

من جهته قدم رئيس نادي الصم الاستاذ محمد النهدي بأسمه ونيابة عن منسوبي النادي للجمعية السعودية للإعاقة السمعية مثمنا كل الجهود ومتمنياً التوفيق للجميع .

image

image

image
التعليقات ( 0 )
أكثر