المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
الأستاذ عبدالرحمن المقبل يشيد بجهود جمعية اللاعبين القدامي بالمنطقة الشرقية ويؤكد دعمه
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 19-01-2023 07:57 صباحاً 4.4K
المصدر -  أشاد سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الاستاذ عبدالرحمن المقبل بالجهود والاعمال التي تقوم بها جمعية اللاعبين القدامي بالمنطقة الشرقية في جميع الانشطة والبرامج الرياضية والفعاليات والمناسبات المجتمعية .

مؤكداً دعمه ووقفته مع الجمعية في جميع البرامج والانشطة الرياضية والفعاليات المجتمعية .
جاء ذلك من خلال اجتماعه اليوم الاربعاء ٢٥-٦-١٤٤٤ هـ الموافق ١٨-١-٢٠٢٣ م .

مع رئيس جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية الاستاذ احمد بن يوسف النباط وبحضور نائب الرئيس الاستاذ جمال محمد من اجل الوقوف على البرامج التى سوف تنفذها الجمعية خلال الموسم الحالي ٢٠٢٣م .
في بداية الاجتماع نوقش برنامج تأسيس المملكة العربية السعودية والذي سيكون فيه عمل برنامج متكامل عن حفل تأسيس وسيعقد اجتماع مشترك مع مساعدة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية بالمنطقة الشرقية الأستاذة ابتسام الحميزي والمستشارة سناء الخالدي ومديرة العلاقات العامة فهدة الكلثم والأستاذة واد الحماد والأستاذة أمجاد الشمري والأستاذة نمشه الخالدي سيكون الاجتماع خاص بحفل يوم تأسيس المملكة العربية السعودية .

وتم خلال الاجتماع مع أ. عبدالرحمن المقبل وأ. أحمد النباط التطرف لحفل تكريم الاستاذ حسن الطمع والبرنامج الذي سيقام خلال هذا الكرنفال
كما تم مناقشات دعم جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية من قبل رجال الأعمال والمؤثرين في المنطقةا الشرقية كما تم مناقشات الكتاب والذي يحكي مسيرت جمعية اللاعبين القدامى والبرامج والانشطة الاجتماعية و الثقافية والرياضية والانجازات التي تم تحقيقها .

وفي ختام الاجتماع قدم رئيس جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية أ. أحمد النباط شكره العميق بأسمه ونيابة عن اعضاء الجمعية لسعادة مدير ادارة فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة الشرقية الاستاذ عبدالرحمن المقبل على دعمه الكبير وقفته الصادقه مع جمعية اللاعبين القدامى مثمناً كل الجهود ومتمنياً التوفيق للجميع .