المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
900 شاباً وفتاة يشاركون في أول ملتقى إعلامي في المدينة المنورة
بواسطة : 17-10-2015 06:07 مساءً 7.4K
المصدر -  
بحضور أكثر من 900 شاباً وفتاة وبمشاركة عدد من الاعلاميين والمهتمين بالمجال الاعلامي اختتمت بالمدينة المنورة فعاليات ملتقى بُعد بعنوان "أيقظ الشغف" والذي أقيم بجامعة طيبة بالشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية ضمن مشروع روافد ترجم أفكارك كأول ملتقى إعلامي جماهيري في المدينة المنورة.
حيث تعددت فقرات الملتقى ما بين جلسات حوارية مع بعض مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وعرض لتجاربهم وكيف كانت إنطلاقتهم ولأي مرحلة وصلوا.
وكان من ضمن الضيوف ياسر بكر، لؤي الشريف، عبدالعزيز العزام، مروان المريسي، ياسر السقاف، صالح أبوعمرة، رائد المطيري ، فيصل السيف، ومالك العنقري.
* * * *وأكد الدكتور صالح الحربي عميد عمادة شؤون الطلاب ان ما قدمه أعضاء نادي بعد للإعلام فيه دلالة على ما يملكه شباب هذا الوطن الغالي من طاقة وأفكار إحترافية وما ركز عليه مشروع ترجم أفكارك بالشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية من خلال احتضانه لأفكار الطلاب والطالبات وتطويرها لكي تصبح مشاريع مجتمعية ريادية بشكل شبابي وإعداد إحترافي وهو الذي جعل البوصلة تتجه نحو جامعة طيبة في الريادة المجتمعية.*
وأضاف د. الحربي: شهدنا في ملتقى أيقظ الشغف والذي كان بالشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية ضمن مشروع روافد ترجم أفكارك عمل إعلامي إحترافي جذب أكثر من ٩٠٠ شاب وفتاة من المدينة المنورة ومناطق مختلفة.