المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
أمانة جدة تصدر العدد الثاني لمجلة نحو المليون لعام 2022
حياة الربيع - الشرقية
بواسطة : حياة الربيع - الشرقية 16-01-2023 01:56 مساءً 4.3K
المصدر -  
أصدرت الإدارة العامة للعلاقات المجتمعية بأمانة جدة العدد الثاني من مجلة "نحو المليون" لـ للأعمال التطوعية في مختلف مجالاتها بمشاركة الجهات المعنية واحتوى العدد على منجزات الأمانة في الجانب التطوعي بمختلف مجالاته، ودعمها في تحقيق التنمية الشاملة في المجتمع، تحفيزاً للمشاركة المجتمعية.

وأفاد مدير عام العلاقات المجتمعية المهندس/هتان بن هاشم حموده أن العدد الجديد عكس جوانب عديدة من جهود أمانة جدة في الأعمال التطوعية خلال العام الماضي’ والذي شهد تنفيذ العديد من البرامج والمبادرات، والتي شملت: التطوع التخصصي - مراقب مجتمعي ورسم الجداريات –والتصوير - والتطوع العام الزراعة - والأنشطة الرياضية والتبرع بالدم.

وأضاف م. حموده أن العدد عرض مجهودات البرامج التي نفذت مع مؤسسات المجتمع وقطاعاته المختلفة حيث جرى تفعيل ملتقى "نحو المليون" بمشاركة الجهات المعنية، لدعم العمل التطوعي فيما جرى نفذت الأمانة "ملتقى جدة قادرون" بمشاركة غرفة جدة والجهات الحكومية بالمحافظة لتعزيز جهود الامانة في دعم وتعزيز دور الاشخاص ذوي الاعاقة في المشاركة المجتمعية، كما تم المشاركة في تنظيم لجان السلامة المرورية التابع لأمارة منطقة مكة المكرمة.
كما أشار م. حموده إلى أن العدد الثاني لمجلة "نحو المليون" أبرز جهود تحسين المظهر البصري بمشاركة 3 آلاف من المتطوعين والمتطوعات والتي وأسهمت في نشر ثقافة التطوع بين أفراد المجتمع مضيفاً أن الأمانة مستمرة في تنفيذ العديد من المبادرات المميزة خلال العام الحالي 2023، التي ستُنشَر عبر منصة "أصدقاء أمانة جدة" للمشاركة المجتمعية والتطوعية، ما يمكن الجميع من أفراد ومؤسسات من المشاركة بالأفكار المجتمعية ، حيث سيجدون الدعم والتمكين لتتحول الفكرة إلى واقع منفذ*في*مدينة*جدة