المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
الخريف يقف ميدانيًا على المشروعات الصحية المتعثرة في القطيف
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 16-01-2023 01:47 مساءً 4.4K
المصدر -  إعلام المحافظة - القطيف

وقف محافظ القطيف المكلف إبراهيم بن محمد الخريف، اليوم، على عدد من المشروعات الصحية التنموية بالمحافظة، المتعثرة، وذلك بحضور عدد من القيادات في التجمع الصحي بالشرقية وهم؛ نائب الرئيس للخدمات المساندة المهندس نايف آل طراد، ورئيس تشغيل شبكة القطيف الدكتور رياض الموسى، والمدير التنفيذي للشؤون الإدارية الطرفية سعيد القحطاني، والمدير التنفيذي للمشروعات المهندس حمود الفقيه، والمدير التنفيذي لدراسة الجدوى والتطوير المهندس رائد الغامدي، والمهندس عبد الله الحربي .

وأكد الخريف في بداية الجولة أن القيادة الرشيدة -سدد الله خطاها- سخرت الإمكانات كافة، وقدمت كل التسهيلات، لترى هذه المشروعات النور، مثمنًا ما تجده محافظة القطيف من دعم ومتابعة لكل المشروعات التنموية من لدن سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه -حفظهما الله- .

واطَّلع "الخريف" ميدانيًّا على سير العمل في مشروع إنشاء مستشفى عنك العام، وعدد من المراكز الصحية، ومشروع مركز طب الأسنان بالمحافظة، إلى جانب مشروع إنشاء مستشفى القطيف للنساء والولادة .

واستمع إلى شرح قدمه المهندسون المشرفون على تنفيذ المشروعات وعن مراحلها وما وصلت إليه حتى الآن، ونسب الإنجاز والتحديات .

ووجَّه بإنهاء أي معوقات أو عقبات تواجه استكمال تنفيذ هذه المشروعات الحيوية بشكل سريع وعاجل، مؤكدًا أن هذه المشروعات حال الانتهاء من تنفيذها والبدء في تشغيلها، سوف تكون إضافة نوعية لمستوى الخدمات الصحية التي تقدمها الدولة -أيدها الله- للمواطنين والمقيمين .

وشدد "الخريف" على الحرص على إنهائها في وقتها، وبما يكفل عدم تأخر أي منها، موجهًا بتكثيف الجهود، ودفع العمل لإتمام جميع الأعمال، وضرورة المتابعة من قِبل المهندسين والاستشاريين .

image

image

image