المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 27 فبراير 2024
"دله البركة" توقع اتفاقيتين مع "طيران ناس" لنقل وضيافة عملائها من الحجاج والمعتمرين
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 12-01-2023 05:49 مساءً 5.7K
المصدر -  
وقعت شركة "دله البركة" القابضة، مذكرتي تعاون مع شركة طيران ناس، من أجل نقل المعتمرين والحجاج، وكذلك الضيافة والفنادق لعملاء ناس في مكة والمشاعر المقدسة.

وقع الاتفاقية وقع الاتفاقية على هامش مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة (اكسبو الحج 2023) الأستاذ لؤي عبداللطيف غراب، العضو المنتدب لقطاع الضيافة والنقل والمشاعر المقدسة بشركة دله البركة، والأستاذ زياد بن سعيد شطا نائب الرئيس التنفيذي لخدمات الحج والعمرة بطيران ناس.

وتضمنت الاتفاقية الأولى قيام شركة دله لنقل الحجاج والمعتمرين، بتقديم خدمة النقل للقادمين عبر طيران ناس بين مكة والمدينة والمشاعر المقدسة بأسطولها الحديث من الباصات والذي يبلغ 840 حافلة.

فيما تضمنت الاتفاقية الثانية قيام دله للفنادق والضيافة بتسكين وضيافة الحجاج والمعتمرين القادمين للمملكة عبر طيران ناس.

وتشارك مجموعة "دله البركة" كراعي ماسي في "اكسبو الحج"، الذي انطلق في "سوبر دوم جدة" يوم الاثنين الماضي، وينهي فعالياته اليوم الخميس، للمساهمة في دعم جهود وزارة الحج والعمرة للارتقاء بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وتحقيقاً لمستهدفات برامج رؤية المملكة 2030، ومواصلة لتاريخها العريق في خدمة الحجاج والمعتمرين، منذ أسسها المغفور له رجل الأعمال صالح كامل رحمه الله.

وتعد مجموعة "دله البركة" من الرواد في قطاع الأعمال السعودي، حيث تتوزع استثماراتها في مختلف الصناعات وقطاعات الأعمال، كما تلتزم بمسؤولياتها المجتمعية في مختلف أنشطتها ومشاريعها، وتسعى عبر أعمالها إلى إرساء أسس ثابتة تعزز جودة الحياة وتوفر الظروف المستدامة لتنمية الأعمال والمجتمعات.