المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
والدة طفلة خميس مشيط عن ابنتها: اختفت منذ شهرين وتعاني من مشكلات نفسية وصحية
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 08-01-2023 06:46 مساءً 8.1K
المصدر -  أعربت والدة الطفلة «لينا محمد» عن حسرتها وألمها العميقين، بعد غياب ابنتها لمدة تقارب الشهرين في محافظة خميس مشيط دون وجود أي أخبار عن اختفائها، مشيرة إلى أنها تعاني من أزمات صحية وعقلية.

وقالت والدة الطفلة لينا في تصريحات للعربية، إنها لجأت إلى وسائل الإعلام بعد استنفاذ كل الطرق في محاولات لإيجاد الطفلة، وذلك بعدما بذل رجال الأمن مجهودات كبيرة في محاولات العثور على الطفلة.
واختفت الطفلة لينا منذ شهرين عندما ذهبت إلى المدرسة لإجراء أحد الاختبارات وعند خروجها من المدرسة لم تجدها الأم؛ حيث تم البحث عنها في كل مكان لكن دون جدوى، مشيرة إلى أنها كانت المسؤولة عن طعامها وملبسها بسبب وجود أزمة للطفلة في النمو العقلي.

وأشارت والدة الطفلة لينا، إلى أنها كانت تعاني أيضًا من مشكلات نفسية وإصابة في عينها، بالإضافة إلى معاناتها من حالة اكتئاب بسبب تحويلها للدراسة المنزلية نظرًا إلى أن عمرها العقلي أصغر من الزمني فعمرها الزمني 13 عاما والعمر العقلي 7 سنوات، كما أن لدى الطفلة مشكلة في التخاطب.
وناشدت الأم الجميع بضرورة البحث عنها؛ حيث تعيش العائلة حالة نفسية صعبة خلال الآونة الأخيرة نظرًا إلى فقدان الطفلة منذ شهرين، كما أن جميع محاولات البحث عنها كانت نتيجتها الفشل.