المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024
ورشة عمل بعنوان  هل ندرك خطورة الهواتف الذكية والألعاب الإلكترونية بمركز تعارفوا للإرشاد الأسري
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 07-01-2023 10:45 مساءً 6.5K
المصدر -  يقيم مركز تعارفوا للإرشاد الأسري ورشة عمل عن "خطورة الهواتف الذكية والألعاب الإلكترونية على الأطفال" يقدمها الأستاذ إبراهيم بن عبدالله بن محمد مشني، الخبير التربوي والمعتمد في الشبكات وأمن المعلومات والاستشارات القانونية، وذلك مساء يوم الثلاثاء العاشر من شهر يناير الجاري، عبر منصة الزووم من الساعة 7،30 وحتى الساعة 9،30 .

وتناقش محاور الورشة أسباب إدمان الأطفال على الأجهزة الإلكترونية وآثارها السلبية وضوابط الاستخدام الأمثل وتفعيل البدائل، كما سيتطرق الأستاذ إبراهيم مشني بالحديث إلى ظاهرة البلوغ المبكر للطفل الأسباب وطرق التعامل معه .

ويأتي تنظيم هذه الورشة في إطار إسهام مركز تعارفوا للإرشاد الأسري في رفع الوعي الأسري والمجتمعي بمخاطر استخدام التكنولوجيا الرقمية وخاصة لدى الأطفال والعمل على زيادة الانتباه والتركيز على صحة الأطفال وتنشئتهم بشكل سليم بالإضافة إلى دور المركز في تفعيل القدوة ودورها الهام والإيجابي في تشكيل شخصية الطفل .

وأعلنت الإدارة عن تخصيص الرابط الإلكتروني
https://forms.gle/taVHCE5zS9sNftRA7
للتسجيل في ورشة التوعية بأخطار الهواتف الذكية والألعاب الإلكترونية .

يذكر أن مركز تعارفوا أقام العديد من ورش العمل وشارك في المؤتمرات والأنشطة التي تهدف إلى التعريف بالمركز والخدمات الإرشادية التي يقدمها في المجالات النفسية والاجتماعية والتربوية والأسرية، وسيكون المشاركون في هذه الورشة على موعد للإجابة على السؤال الأهم والأبرز هل ندرك خطورة الهواتف الذكية والألعاب الإلكترونية ؟.