المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
سمو الأمير محمد بن ناصر يتفقد حي العشيماء والحارة الشامية بمدينة جيزان
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 02-01-2023 05:11 مساءً 6.1K
المصدر -  تفقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم، حي العشيماء، والحارة الشامية بمدينة جازان .

واطلع سموه خلال جولته التفقدية على تصاميم مشروع تطوير حي "العشيماء" بمدينة جيزان، مستمعاً إلى شرح من أمين منطقة جازان المهندس يحيى بن جابر الغزواني، عن تفاصيل مشروع إعداد مخططات تطوير المنطقة وما ستحتوي عليه من مشروعات ومرافق خاصة وعامة .

كما اطلع سمو الأمير محمد بن ناصر على مستوى الخدمات البلدية والتنموية، والمباني الآيلة للسقوط ، موجهاً برصد جميع الاحتياجات والملاحظات والرفع فيها بشكل عاجل، مهيباً بمسؤولي الجهات الخدمية في المنطقة بالعمل على تقديم أفضل الخدمات لأهالي الحي وبجودة عالية، أسوة ببقية الأحياء والمحافظات بشكل عام، ومعالجة مظاهر التشوه البصري وإزالة المخلفات، منوها باهتمام القيادة الرشيدة التي قدمت الدعم اللامحدود للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بما يتوافق وحجم ذلك الدعم الكبير وفقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030 .

رافق سمو أمير منطقة جازان في الجولة وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد الصقر ، ومدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء دكتور عبدالله بن عايض الشهري .