المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 28 مايو 2024
30 ألف ريال جوائز لمسابقة الطائف للتصوير الضوئي.. والاثنين آخر موعد
بواسطة : 27-03-2015 07:35 مساءً 8.4K
المصدر -  

مسفر الخديدي - الطائف :

تختتم يوم الاثنين المقبل مسابقة الطائف للتصوير الفوتوغرافي, والتي تنظمها محافظة الطائف بالتعاون مع لجنة التصوير الضوئي بجمعية الثقافة والفنون ضمن فعاليات الطائف عاصمة المصائف العربية.. والتي استقبلت إلى الآن عدد من المشاركات من داخل مدن المملكة, ومن خارجها.. وتهدف المسابقة إلى تقديم منتج ثقافي يليق بمدينة الطائف كوجهة سياحية لها مكانتها التاريخية من خلال لقطات فوتوغرافية تعكس جمال السياحة والمواقع السياحية والتاريخية بالطائف..

هذا وأوضح رئيس اللجنة الاعلامية لعاصمة المصائف محمد سعيد الزهراني أن محافظة الطائف رصدت*أكثر من 30 ألف ريال*جوائز للفائزين.. (عشرة آلاف ريال للمركز الأول مع درع تذكاري، وخمسة آلاف ريال للمركز الثاني مع درع تذكاري، وثلاثة ألاف ريال للمركز الثالث مع درع تذكاري، بالإضافة إلى عشرة جوائز قيمة لعشرة فائزين مقدار كل منها ألف ريال)..

وأبان الزهراني أن المشاركة في المسابقة متاحة للجنسين من مختلف مناطق المملكة، وتقتصر المشاركات على مواضيع من محافظة الطائف وضواحيها ولم يسبق لها الفوز في مسابقات أخرى وأن لا تتضمن على ما يخالف التعاليم الاسلامية والاجتماعية، كما يجب مراعة الجانب الجمالي والابداعي في الاعمال المقدمة..

وأفاد الزهراني أن اللجنة لها أحقية التصرف في المشاركات واستخدامها في المطبوعات والنشر الالكتروني والترويج الخاص بالمسابقة مع الاحتفاظ بالحق الأدبي للمصور، وسيتم استبعاد المشاركات التي لا تلتزم بالموضوع أو المتطلبات التقنية المنصوص عليها،*مشيرا بأن*ارسال المشاركة يعد القبول بالشروط والاقرار بها، ويجب على المشارك أن يقر بملكيته المطلقة للصور..

يذكر أن استقبال المشاركات يكون على البريد الالكتروني الخاص بالمسابقة ([email protected]) على أن تكون المشاركة بصيغة (JPJ) وبدقة (DBI300)، تتضمن اسم المشارك، والجنسية، والعمر، والعمل، وهاتف الجوال والمنزل، وموقع التقاط الصورة، والبريد الالكتروني .