المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 19 مايو 2024
بواسطة : 24-03-2015 07:09 مساءً 8.9K
المصدر -     

*أحمد البريدي- الشرقية :

بدأت فرق إنشاديه عروضها اليومية في الواجهة البحرية في الخبر، *وذلك ضمن فعاليات مهرجان ربيع الشرقية، والذي تنظمه امانة الشرقية، اذ قدمت الفرق الإنشادية اكثر من ١٥ وصلة إنشاديه يومية. تمكنت من استقطاب حضور كثيف.

وقال مدير عام ادارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بأمانة* المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان إن ثلاث فرق إنشاديه تشارك *بفعاليات يومية في الواجهة البحرية في الخبر ، مشيراً إلى أن أولى العروض بدأت في المسرح المفتوح في الواجهة البحرية في الخبر *إذ تودي *عروض متنوعة تتضمن وصلات إنشاديه.

وأضاف الصفيان إن الفرق الإنشادية ستؤدي أكثر من ١٥وصلة إنشادية يومية، من خلال أناشيد تثقيفية تحاكي واقع الطفل، وتعلمه بعض المفاهيم الصائبة»، مشيراً إلى أن الفرق الإنشادية أسهمت في جذب الكثير من الأطفال خلال الفترة الأخيرة، وبخاصة بعد أن تم إطلاق قنوات فضائية مختصة لها، وكذلك مشاركاتها الخارجية في دول عربية وخليجية.

ولفت الى ان الامانة تحرص بشكل دائم على استقطاب أشهر الفرق الإنشادية في المهرجانات التي تقيمها، وبخاصة انها تحظى بجمهور كبير في المنطقة الشرقية وبخاصة فئة الأطفال والذي يقومون بالتفاعل مع هذه الفرق، من خلال اداء الوصلات الإنشادية والكلمات المصاحبة لها.

ولفت الى الفرق الإنشادية تودي عروضها بشكل يومي والتي تبدأ من الساعة ٤ عصرا وتستمر حتى الساعة ٨ مساءا، فيما يتم اشراك الجمهور مع الفرق الإنشادية من خلال اداء مسابقات متنوعة يتم من خلالها تقديم جوائز للفائزين. موضحا ان العروض عروض الفرق الإنشادية مستمرة حتى نهاية المهرجان.