المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024

البالغ عددهم 170 معتمرا من 33 دولة حول العالم

"جمعية أجياد" تحتفي بالمشاركين في مبادرة "عمرة العالم"
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 29-12-2022 10:08 مساءً 4.4K
المصدر -  
احتفت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة، بضيوف الرحمن من المعتمرين المشاركين في مبادرة "عمرة العالم" والتي تنفذها مؤسسة المهيدب لخدمة المجتمع والبالغ عددهم 170 معتمراً ومعتمرة (حديثي الإسلام) يمثلون 33 دولة من مختلف قارات العالم .

وقدمت الجمعية خلال استقبالها ضيوف برنامج عمرة العالم العديد من الهدايا المتنوعة من خلال مشروع “حفاوة ضيف الرحمن” والذي يتمثل في تقديم هدايا دعوية توعوية ومتميزة تحتوي على حقيبة بداخلها منتجات الجمعية من مطوية مناسك الحج والعمرة وسجادة مخملية ومظلة ومناديل ورقية إلى جانب إهداء الجمعية مصاحف مترجمة بلغات عالمية .

ومن جانبه ألقى المدير التنفيذي لجمعية الدعوة بأجياد الأستاذ عصام بتاوي, كلمةً رحّب من خلالها بضيوف الرحمن الذين جاؤوا ملبين لنداء ربهم, ناقلاً لهم تحيات القيادة الرشيدة التي أولت اهتماماً كبيرا بقاصدي بيت الله الحرم وسخرت كل إمكاناتها لهم حتى يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة .

وتمنى “بتاوي” للمعتمرين قضاء أياما ممتعة بجوار بيت الله الحرام واستثمار الأوقات خلال رحلة العمرة, سائلاً الله بأن يتقبل من ضيوف الرحمن عمرتهم وأن يرجعوا إلى أهليهم سالمين غانمين .

image

image