المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024
#فريق_التطوع_الاعلامي_السعودي يُعلن  تشكيله لخدمة الوطن في ضل رؤية 2030
فوز العواد
بواسطة : فوز العواد 28-12-2022 11:50 مساءً 11.3K
المصدر -  أعلن مجموعة من الإعلاميين إنشاء فريق تطوعي اعلامي أطلق عليه اسم " فريق التطوع الإعلامي السعودي " برعاية صحيفة صدى بوك وصحيفة غرب الإخبارية ومشاركة الصحف المختلفة.
ويرسم هذا الإعلان الملامح الرئيسية لخطة عمل مبتكرة خاصة بالعمل التطوعي الإعلامي كما حددها ما يربو على 30 مشارك من إعلاميون من المملكة العربية السعودية ومن شتى مجالات الاعلام بكل مصنفاته بينهم من الاعلاميين لهم تجارب في العمل التطوعي على الصعيد المحلى.
وتمثل دعوة هذا الإعلان إلى العمل، الموجهة إلى مجموعات المتطوعين من الإعلاميين لخدمة الأجهزة الحكومية والخدمية والمجتمع المدني والقطاع الخاص.
هدفه إبراز المقدرات والمنجزات الوطنية على الصعيدين الحكومي والفردي وخدمة الاعلام السعودي بعيد عن الماديات والمصالح الشخصية.
هذا وصرح الأستاذ جريس الحارثي المنسق العام في الفريق حول هذه الفكرة التي نشأة في بداية العام.
حيث قال إننا نؤمن بـأن علينـا أن نضاعـف جهودنا ليبقــى صوت الاعلام والإعلاميين السعوديين لصد كل معتدي او تشويه الحقائق على كيان المملكة وسـنعمل على تحقيق ما تصبوا اليه القيادة كون الاعلام الشريك الضمني مع صفوف الدفاع الوطني بالكلمة والقلم والرسالة.
وأضاف ان هذه الفكرة نشئت في ضل الحراك الذي تقدمه الدولة والقيادة لتحقيق رؤية المملكة 2030 والسعي في تقدم الاعلام وتوحيد الكلمة ونقل الإيجابيات للوطن والمجتمع لابراز كل منجز للوطن .
هذا واكد ان المجال مفتوح لكل الفئات الإعلامية من مصورين ومنتجين ومحررين وكتاب من خلال تنظيم مقنن يواكب الأنظمة المتبعة في الدولة وتحت مضلة القوانين والتعليمات الرسمية
داعيا الله ان يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه