المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 21 أبريل 2024
"آل محسن"  يرعى ملتقى التطوع الأول بمحافظة المندق
فوز العواد
بواسطة : فوز العواد 28-12-2022 07:12 مساءً 3.4K
المصدر -  دشن محافظ محافظة المندق الأستاذ قاسم بن سعيد ال محسن مساء امس الثلاثاء ٣ جمادى الثانية ١٤٤٤هـ ملتقى التطوع الأول بالمحافظة الذي أقامته الجمعية النسائية للتنمية الأسرية "رؤى" بالشراكة مع الجمعيات بمحافظة المندق ، ونفذته مؤسسة وسام البادية لاحتفالات والمهرجانات وذلك بقصر بن عايد للاحتفالات .

وقالت رئيسة الجمعية النسائية للتنمية الأسرية "رؤى" الأستاذة حنان أحمد الزهراني: أن الإقبال الكبير للعمل التطوعي يعد تحقيقاً للهدف من التطوع والرؤية الحقيقية للوصول إلى مليون متطوع حسب رؤية المملكة ٢٠٣٠م بالاضافة لتنمية المهارات والمواهب من خلال العمل التطوعي.
وأضافت : إن تأهيل وتدريب المتطوعين يعد ضمن الأهداف المحققة لجودة العمل المقدم لخدمة الفرد والمجتمع من خلال التعريف والتأهيل المصاحب لهذا الملتقى والذي يتوافق مع يوم التطوّع العالمي .

وتضمن الملتقى حفل خطابي اشتمل على عدد من العروض والكلمات بهذه المناسبة وسط حضور عدد من المسؤولين والمهتمين والأهالي ،بالاضافة لورشة عمل بعنوان "مهارات العمل التطوعي الاحترافي" قدمها المدرب صالح بن علي الحميدي تناول فيها عدد من المحاور تضمنت أهمية العمل التطوعي وقيادته وسماته واستدامته ، وصناعة المبادرات التطوعية والتسويق لفرص التطوع .

وفي نهاية الملتقى كرم محافظ المندق الجهات المشاركة بالملتقى والداعمين والمتطوعين والمتطوعات .