المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
المنتج السينمائي عاطف سندي وسر عشق الفنان  محمد هنيدي لعروس البحر الأحمر
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 13-12-2022 11:55 مساءً 5.8K
المصدر -  أثار السؤال الذي ألقاه المنتج السينمائي السعودي المعروف المهندس عاطف سندي إعجاب الفنانين محمد هنيدي وإبراهيم حجاج وذلك في الندوة الحوارية بمعرض جدة الدولي للكتاب 2022 بعنوان (مراحل الكوميديا في العالم العربي) والتي كان نجم الكوميديا بالوطن العربي الأستاذ محمد هنيدي والنجم السعودي الصاعد إبراهيم الحجاج ضيفي الجلسة وكان الأستاذ ياسر بكر (مؤسس الكوميدي كلوب لفنون الاستاند_أب كوميدي) هو محوار الجلسة .

حيث ألقى سفير الأناقة المستشار عاطف سندي سؤالا" موحدا" للفنان محمد هنيدي والفنان إبراهيم الحاج، إذا لم تكن ممثلاً، فما هي المهنة التي تتمناها! ولماذا !؟

فأجاب بدوره النجم محمد هنيدي بأنه سيختار أي مهنة مرتبطة بالبحر لحبه وإرتباطه الشديد بالبحر ما جعله يحب مدينة جدة وشغوفا" لزيارتها بين الفينة والأخرى
فيما أجاب الفنان الأستاذ إبراهيم الحاج بأنه لو لم يمكن فناناً فسيكون عازفاً حيث أنه يستهويه العزف بجميع انواعه .

وفي نهاية الندوة الفنية الثقافية تم إلتقاط الصور التذكارية والتي جمعت كلّاً من النجم محمد هنيدي وعاطف سندي وياسر بكر وإبراهيم الحاج .

والجدير بالذكر أن هيئة الأدب والنشر والترجمة في السعودية دشنت معرض جدة للكتاب يوم الخميس ٨ ديسمبر ٢٠٢٢ بمشاركة 900 دار نشر تحت قبة (سوبر دوم) .

ويتضمن البرنامج الثقافي للمعرض الذي يمتد إلى 17 ديسمبر، أكثر من 100 فعالية تتوزع ما بين الجلسات الحوارية والأمسيات الشعرية، بالإضافة إلى "حديث الكتاب" الذي يجمع القُراء بنخبةٍ من المؤلفين والكتّاب المفضلين، فضلاً عن ورش العمل، التي تستضيف مجموعة بارزة من المتحدثين السعوديين والدوليين في مختلف المجالات .

image

image