المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
محمد برهوم المعروف بـ (Lil Pisy) فنان موسيقي موهوب يبلغ من العمر 20 عاما.
منال عبد السلام - مصر
بواسطة : منال عبد السلام - مصر 13-12-2022 04:22 مساءً 5.4K
المصدر -  محمد برهوم المعروف بـ (Lil Pisy) فنان موسيقي يبلغ من العمر 20 عاما.*بدأ اهتمامه بالموسيقى في سن الثامنة عشرة.*لقد جربت مجموعة متنوعة من الأنواع ، من الهيفي ميتال ، والروك البديل ، والهيب هوب إلى إيديم ، و R & B ، وموسيقى الريف ، ومن هنا حبي للتنوع.*يمكنك القول أن سببًا آخر للانخراط في الموسيقى هو أنك تشعر أن موسيقى الهيب هوب تصف حياتك اليومية بكلمات ومعاني مختلفة.*الهيب هوب هي الموسيقى التي تصف حالتك وحياتك اليومية وما إلى ذلك.
الموسيقى هي مذكراتي ولا أتغاضى عن إعادة إنشاء أي شيء أتحدث عنه من خلال موسيقاي.*هذه هي الطريقة الوحيدة بالنسبة لي لمشاركة جوانب مختلفة من ذهني ومنفذًا للتعبير عن شعوري كأنني الشخص الذي أنا عليه حقًا.*أتطلع إلى إقامة علاقة مع الأشخاص الذين يمكنهم التواصل أو الاستمتاع بالموسيقى فقط.*سواء كنت جزءًا من الذين يساء فهمهم ، أو من الاكتئاب ، أو القلق ، أو مجرد شخص يواصل حياته اليومية.*طالما أنني قادر على إنشاء هذا الاتصال ، فأنا أحقق

بدأ Lil Pisy حياته المهنية بالعمل في مجال التسويق الرقمي ويوتيوب. لكن بعد فترة خرجت في مجال الموسيقى. إذا كتبت Lil Pisy ، فستتلقى جميع المعلومات حول Lil Pisy. أكد موقع YouTube ذلك في قناته على YouTube كمقاول عام رسمي. يمنحك Youtube للموسيقى التي تم التحقق منها ، على سبيل المثال ، youtube. بالإضافة إلى ذلك ، قام Lil Pisy بفحص الأشخاص في Google و Yahoo و Bing. ليل بيسي فنان موسيقي مصري. شخصية يوتيوب هي أيضًا ممثل وفنان وموسيقي. ولد في 5 نوفمبر 2002 ونشأ في بنغازي ، ليبيا.

بدأ العمل على YouTube أيضًا.*ساعد المطربين المشهورين في الحصول على قنوات موسيقية معتمدة على YouTube ، حيث يخبرنا أن أفضل جزء من وظيفته هو التعليقات التي يحصل عليها من عملائه.*يحب أن يجعلهم سعداء وهذا هو أهم شيء بالنسبة له.*يعمل Lil Pisy على نطاق واسع مع أعماله مع المنظمات غير الربحية ورجال الأعمال والشخصيات الأخرى لجمع الأموال والوعي لمجموعة متنوعة من القضايا.