المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024
محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة إعلان الميزانية العامة
واس - وكالة الانباء السعودية
بواسطة : واس - وكالة الانباء السعودية 08-12-2022 12:21 صباحاً 5.2K
المصدر -  رفع معالي محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية المهندس أحمد بن عبد العزيز العوهلي باسمه ونيابة عن منسوبي قطاع الصناعات العسكرية والشركات العاملة فيه، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ بمناسبة إعلان ميزانية المملكة للعام المالي 1444هـ - 2023م .

وأكد معالي المحافظ أن ميزانية 2023م برهنت على قوة ومتانة الاقتصاد السعودي، في وقت تمضي فيه المملكة نحو إنجاز مشروعها الاقتصادي وتحقيق طموحها التنموي، وتعزيز الشفافية، وتمكين القطاع الخاص، ومواصلة الإنفاق على البرامج ذات العائد الاجتماعي والاقتصادي الأكبر لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 .

وأوضح المهندس العوهلي أن الدولة تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق مستهدفاتها الإستراتيجية الوطنية وبما يلبي تطلعات شعبها الطموح، في أن تكون نموذجاً ناجحاً ورائداً على كافة المستويات، مستندة في ذلك إلى قدراتها وامكاناتها الذاتية وموقعها الجغرافي الفريد الذي تتمتع به المملكة وذلك لرفع مستوى الرفاهية وجودة الحياة لأبنائها المواطنين .

وأشار معاليه أن القطاع يحظى برعاية واهتمام من القيادة الرشيدة –رعاها الله- لتمكينه من أداء مهامه وواجباته على النحو المطلوب، مستشهداً بأن قطاع الصناعات العسكرية يشهد حراكاً غير مسبوق على صعيد تطوير القدرات وعقد الشركات الإستراتيجية الهادفة وتمكين المستثمرين المحليين والدوليين من الإسهام في دعم مسيرة التوطين الطموحة .

وفي ختام حديثه دعا محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية الله سبحانه أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله-، وأن يوفق الجميع نحو تحقيق تطلعات وطموحات هذا الوطن الغالي .