المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024
الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف تشارك في أعمال "المؤتمر الدولي لمكافحة الإرهاب الإلكتروني"
حياة الربيع - الشرقية
بواسطة : حياة الربيع - الشرقية 07-12-2022 11:07 مساءً 5.3K
المصدر -  
شاركت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المؤتمر الدولي لمكافحة الإرهاب الإلكتروني لعام 2022 و المقام في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة .

وتضمنت مشاركة الرئاسة ورقة بحثية بعنوان ( التدابير الاستباقية للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في التصدي للإرهاب الفكري الإلكتروني ) والتي أعدها مركز البحوث والدراسات وقدمها الشيخ الدكتور سعود بن لافي الحربي مساعد مدير عام مركز البحوث والدراسات في الرئاسة العامة .

وتطرق فضيلته في الورقة إلى إبراز جهود الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مجال مكافحة الإرهاب الفكري الإلكتروني وذلك من خلال إلقاء الضوء على الخطط والاستراتيجيات التي تقوم بها الرئاسة في المكافحة والتدابير الاستباقية المتخذة و تحصين أفراد المجتمع للحيلولة دون الوقوع في الإرهاب وإبراز جهود المملكة العربية السعودية في مكافحة الإرهاب بكافة أشكاله وصوره مع طرح أبرز التوصيات والنتائج الداعمة لأهداف المؤتمر . ويأتي ذلك بتوجيهات ومتابعة معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند*–حفظه*الله-*.
image

image