المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 29 فبراير 2024
بواسطة : 07-12-2022 04:19 مساءً 4.3K
المصدر -  قام سعادة محافظ الشملي المكلف الأستاذ / مشعل السليم بزيارة لمبنى جمعية التنمية الأهلية بمحافظة الشملي .

بحضور مدير ثانوية الشملي الأستاذ / صالح الحميدي حيث كان في الإستقبال رئيس جمعية التنمية الأهلية بالشملي الأستاذ / عبدالمجيد الذياب ومنسوبي الجمعية .

وتم خلال الزيارة الإطلاع على فعاليات ونشاطات الجمعية المختلفة والمشاركات المجتمعية المتنوعة التي قامت بها الجمعية وتدشين الموقع الإلكتروني الجديد للجمعية .

وأبدى سعادة المحافظ السليم سعادته لما شاهده من مجهودات تم بذلها خلال فترة وجيزة من تاريخ الجمعية الزمني بعد تحولها من لجنة إلى جمعية .

وكذلك تعدد النشاطات والفعاليات والدورات المختلفة التي تقدمها الجمعية بشكل دوري والداعمة لعجلة التنمية المجتمعية للبيئة المحلية في محافظة الشملي وما جاورها .

من جهته قام رئيس جمعية التنمية بالشملي الأستاذ عبدالمجيد الذياب بتقديم شرح وافي ومفصل وموثق عن الدور المحوري الهام للجمعية وتفاعلها المثمر في المناسبات الوطنية والدولية والمحلية وكذلك اهتمامها بالأسر المنتجة لرفع السقف الإقتصادي لها ودفع العجلة التنموية للمحافظة .

وأكد الذياب حرص الجمعية الدائم على تقديم كل ما يساعد على تحسين المستوى الإقتصادي والإجتماعي والتكاتف والترابط الإيجابي بين أفراد الأسرة والمجتمع وأن خطط الجمعية الإستراتيجية والتشغيلية تقوم على هذا الأساس المتين .