المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 19 مايو 2024
جدة : الجولة الرابعة من بطولة نجم السعودية للدرفت
بواسطة : 21-12-2014 05:07 مساءً 9.6K
المصدر -  

الغربية - محمد الياس :

تشهد جدة مساءاليوم بمعرض جدة*الدولي للمعارض والمؤتمرات ، الجولة الرابعة من بطولة نجم السعودية للدرفت وهي الجولة ما قبل جولة الحسم النهائية بعد المنافسات الحامية والمثيرة التي شهدتها الجولات الثلاث السابقة من بطولة نجم السعودية للدرفت .

البطولة ستقام تحت رعاية ماونتن ديو وشركة نيسان السعودية وشركة توتــال وإذاعة الف الف أم ، كذلك مركز ان تن سو للكارتنج ، وبإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وبتنظيم من مطور رياضة السيارات في المملكة العربية السعودية عبد الله باخشب .

تتجه البطولة إلى معرفه أبطال جدة لينضموا إلى نهاية المنافسات لمعرفه من هو نجم السعودية الأول في هذه البطولة التي شهدت إقبال جماهيري منقطع النظير ، وسوف تستضيف المنطقة التي تم تجهيزها لهذه الجولة في مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات مساء اليوم بعد صلاة العشاء التي سيتأهل منها ٣ ابطال الى الجولة الختامية .

من المتوقع أن يشارك بهذه الجولة أقوى المنافسين الأبطال من أصحاب المواهب الواعدة *, والجدير ذكره ان ٩ من أهم أبطال الدرفت تأهلوا إلى جولة الحسم التي ستكون منافساتها ختاما لموسم بطولات الدرفت وستقام على حلبة الريم يوم السبت القادم 20 ديسمبر 2014 .

*