المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 30 نوفمبر 2022
أول إطلاق رسمي لشركة إنفنكس للهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية
فوز الروقي - سفيرة غرب
غرب : فوز الروقي - سفيرة غرب 20-11-2022 04:25 مساءً 2.4K
المصدر -  
أطلقت شركة INFINIX خلال الأسبوع الماضي سلسلة HOT 20 الجديدة كليًا بما في ذلك HOT 20i و HOT20 و HOT
20 S و HOT 20 5G في السوق السعودي.

تقول الشركة إن الجهاز الجديد يحتوي على معالج أكثر قوة ، ومعدلات تحديث أعلى للعرض ، وشاشة أكبر ، وقدرات تصويرية رائعة ، وتصميم عصري أنيق.

تم إطلاق موديلات سلسلة Infinix HOT 20 الجديدة في المملكة العربية السعودية خلال حدث الإطلاق الضخم الذي أقامته شركة Infinix في هوليدي إن ، الازدهار ، الرياض المملكة العربية السعودية ، 7 نوفمبر.

image

يتم تشغيل HOT 20 بواسطة معالج MediaTek Helio G85 القوي ، المصمم لتقديم تجربة الأداء القصوى لأفضل اللاعبين. يحتوي هذا المعالج على وحدة المعالجة المركزية Arm Cortex-A75 المزدوجة التي تعمل بسرعة 2 جيجاهرتز. أقوى بكثير من الجيل السابق لأداء مجموعة واسعة من المهام المعقدة. من خلال هذا ، سيستفيد مستخدمينا من تعزيز أداء قوي مضغوط سيسمح لهم بالتنقل في مواقف الحياة المختلفة ، بما في ذلك الألعاب الشاقة ، والتنقل ، والتصفح ، ومتطلبات العمل اليومية كل ذلك بسهولة.

image

شاشة HOT 20 هي شاشة عرض السوائل بحجم 6.82 بوصة ومعدل التحديث 90 هرتز معدل أخذ العينات باللمس 180 هرتز للاستجابة بشكل أكبر وتصفح أكثر سلاسة وأدوات تحكم سريعة في الألعاب. هناك صوت محيطي ستيريو DTS الذي يُنشئ جهيرًا عميقًا ومستويات عالية قوية ونطاقات متوسطة واضحة تجربة صوتية غامرة مع كل استخدام.

"دائمًا ما تستمع Infinix إلى العملاء وتقوم بتحسين المنتجات وفقًا لذلك لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين الشباب. استمعوا وسلموا. مع العلامة التجارية HOT 20 الجديدة ، أصبحت لعبة Living The Game أكثر واقعية ، مع تجربة اللعب المحسّنة عبر جميع المستويات التي تمنح المستخدمين الشباب القوة والأداء الذي يحتاجون إليه بالسعر الذي يريدونه.
تم تجهيز سلسلة HOT الجديدة بـ "Turbo الألعاب المحسنة اتصال عالي السرعة" والتي تشمل:

Arena - التي تعمل على تحسين قدرات الرسومات والحركة في سيناريوهات الألعاب المختلفة باستخدام ميزات نظام الألعاب المحسّن التي تعمل على تحسين الاستقرار في اللعبة
Dar-Link 2.0 - يوفر إدارة ديناميكية ذكية وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات التي تضمن أداءً سلسًا وموثوقًا في الألعاب التي تتطلب رسومًا بيانية بالإضافة إلى التحكم الفعال في درجة الحرارة واستهلاك الطاقة
LinkPlus 1.0 - يخصص بذكاء الشبكة اللاسلكية وحركة البيانات التي تقلل من استهلاك الطاقة وتقطع الشبكة.

HOT 20128 GB Storage، Extended RAM حتى 11GB (6 5 GB) ، الألوان: (1،2،3،4) 609 SAR.
HOT20i متاح حاليًا في نسختين اعتمادًا على الذاكرة ومواصفات السوق.
HOT 20 i 128GB Storage، Extended RAM حتى 7GB (4 3 GB) ، الألوان: (1،2،3،4) 459 SAR.
HOT 20 i 64 GB Storage، Extended RAM حتى 7GB (4 3 GB)، الألوان: (1،2،3،4) 419 ريال سعودي.

ستكون متاحة للتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت مع Noon.com ، وغير متصل مع صالات عرض Nesto و Al-Haddad و Al-Najd Telecom وتتكلف:

سيتوفر HOT 20 S & HOT 20 5G قريبًا في السوق قبل نهاية العام.
ستتضمن سلسلة HOT 20 الجديدة اختلافات بناءً على متطلبات العملاء والسوق. تختلف الأسعار والتوافر من منطقة إلى أخرى.
image
التعليقات ( 0 )
أكثر