المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
تتويج أبطال تحدى القراءة العربية بجائزة الدورة السادسة بدبي
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 20-11-2022 12:39 مساءً 3.4K
المصدر -  
بحضور أكثر من 2000 شخصية منهم ٣٦٠ من ابطال تحدي القراءه على مستوى الدول والجاليات الابطال توج ابطال تحدى القراءة العربية بجائزة الدورة السادسة فب الحفل الختامي من تحدي القراءة العربية ، التي تنظمها مبادرة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية على مسرح دار الأوبرا.
سل الحرف عن صافنات السناء.. على كف مجد بها الوحي مر
ستلقى المعالى ترمي شمم..... لتحكي قصة هذا عمر
انا عمر الحقباني أحد أبطال تحدي القراءة العربي في الموسم السادس، سعودي أفخر بوطني كما يفخر بي ، وغدا ساكون أمل الثقافة في وطنى العربي الكبير.
المملكة العربية السعودية التي شاركت في فئات مختلفة من تحدي القراءة العربي حيث ظفرت المملكة بجائزة المدرسةالمتميزة ، حيث حازت متوسطة وثانوية من مدارس التربية الأهلية على المركز الثانى
في فئة المدرسة المتميزة في تحدي القراءة العربي ، وجائزة بقيمة ٥٠٠ ألف درهم.
كل مرة نقول هذه دورة استثنائية وهي أحسن دورة ، ولكن بصراحة كل شيئ فيها بصراحة على درجة عالية من التنظيم، الأبطال كانوا على مستوي من الدقة ورائع جدا بدأ من شام البنت الصغيرة التي اقتلعت هذا اللقب عن جدارة.
وقد استطاع ممثلو المملكة منهم الطالبة أريج القرني الحاصلة على لقب التحدي على مستوى طالبات المملكة ، بالإضافة إلى معاذ الروقي، بطل التحدي على مستوى المملكة للبنين، الوصول التصفيات النهائية في دبي، بعد أن اختارتها لجنة التحكيم، ضمن ستة مشاركين من الوطن العربي للنهائيات.
عبد اللطيف باخوش