المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 30 نوفمبر 2022

غرف فاخرة لثلاث وسبع وعشر ليال مع خدمة النقل من وإلى المطار

عروض حصرية في جراند كوزموبوليتان دبي بمناسبة كأس العالم 2022
متابعات
غرب : متابعات 19-11-2022 12:10 مساءً 5.3K
المصدر -  عبدالله بن صالح - دبي

استعدّ للاستمتاع بكأس العالم FIFA قطر 2022 مع فندق جراند كوزموبوليتان دبي، فندق الخمس نجوم في منطقة البرشاء الاولى الذي يوفر ملاذًا فاخرًا في قلب المدينة .

يقدم الفندق في الفترة ما بين 19 نوفمبر و20 ديسمبر عروضاً خاصة بمناسبة الحدث العالمي تتضمن الإقامة في غرف فاخرة لمدة ثلاث وسبع وعشر ليالٍ مع الإفطار وخدمة النقل من وإلى مطار دبي الدولي (DXB) ومطار آل مكتوم الدولي (DWC) .

توفر باقة FIFA3 إقامة 3 ليالٍ مع وجبة الإفطار و4 رحلات من وإلى مطار دبي الدولي (DXB) ومطار آل مكتوم الدولي (DWC) بسعر 3335 درهمًا إماراتيًا للإشغال الفردي والمزدوج، و3460 درهمًا إماراتيًا للإشغال الثلاثي. وتتضمن باقة FIFA7 إقامة 7 ليالٍ مع وجبة الإفطار و6 رحلات من وإلى مطار دبي الدولي (DXB) ومطار آل مكتوم الدولي (DWC) بسعر 7115 درهمًا إماراتيًا للإشغال الفردي والمزدوج و7240 درهمًا إماراتيًا للإشغال الثلاثي .

ويمكن للضيوف أيضًا اختيار FIFA10 التي تشمل إقامة 10 ليالٍ مع وجبة الإفطار و8 رحلات من وإلى مطار دبي الدولي (DXB) ومطار آل مكتوم الدولي (DWC) بسعر 10050 درهمًا إماراتيًا للإشغال الفردي والمزدوج و10175 درهمًا إماراتيًا للإشغال الثلاثي .

كما يقدم فندق جراند كوزموبوليتان دبي للزوار فرصة مشاهدة المباريات في تراس باسيفيكو مع مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات والشيشة مقابل انفاق 90 درهما إماراتيا كحد ادنى للشخص الواحد .

ويمكن للضيوف الذين يتوقعون الفائز بشكل صحيح في المباراة الفوز ببوفيه عشاء لذيذ لشخصين مع فاتورة مجانية لأولئك الذين يتوقعون نتيجة المباراة بشكل صحيح. كما تقام السحوبات خلال فترات الراحة بين الشوطين مما يتيح الفرصة للفوز بجوائز مذهلة كل يوم .

يعتبر الفندق وجهة فريدة من نوعها تتضمن مجموعة من المرافق الراقية والخدمات المتكاملة لتلبية احتياجات رجال الأعمال والسياح، وتوفير إقامة لا تُنسى لجميع الضيوف. ويضم 235 غرفة وجناحا فاخرا بمساحات تتراوح ما بين 40 و188 مترا مربعا، وطابقا مخصصا لغير المدخنين، وغرفا للضيوف من ذوي الاحتياجات الخاصة.
ويحتوي الفندق ايضا على سبا يقدم باقة من العلاجات المتميزة في اجواء حافلة بالسكينة والهدوء، ومركز للياقة البدنية يضم أحدث التقنيات الرياضية، وحوض سباحة لامتناهٍ يمكن التحكم في درجة حرارته، وحوض سباحة للأطفال على السطح، وملعب خارجي، وغرفة للألعاب الإلكترونية .

ويضم جراند كوزموبوليتان دبي مطعم جاردينيا براسيري الذي يوفر بيئة مثالية لتناول الوجبات الكاملة والبوفيه، ومقهى ولونج أمريكانو الذي يقدم منتجات ستاربكس (TM) والوجبات الخفيفة الشهية والحلويات اللذيذة. ويتضمن الفندق ايضا تراس باسيفيكو الذي يقدم أطباق منطقة البحر المتوسط وأطباقا مميزة أخرى اضافة الى أفضل نكهات الشيشة مع إطلالة رائعة على الخليج العربي وأفق دبي، وقاعة احتفالات كبيرة بمساحة 250 مترا مربعا تتسع لما يصل إلى 200 ضيف، ويمكن تقسيمها إلى أربعة أقسام عازلة للصوت للمناسبات الأصغر حجما .

يتميز فندق جراند كوزموبوليتان دبي بموقعه في منطقة البرشاء الاولى، ويمكن الوصول إليه بسهولة من شارع الشيخ زايد. ويقع الفندق على بُعد مسافة قصيرة من مول الإمارات، وعلى بُعد 100 متر من محطة مترو المشرق، ويوفر خدمة نقل يومية إلى كايت بيتش ومول الإمارات. يقع الفندق على بُعد 30 دقيقة من المطارين الدوليين، و15 دقيقة من جميع المراكز المالية والتجارية والترفيهية في المدينة مثل مركز دبي المالي العالمي، ومنطقة جبل علي، وبرج خليفة، وبرج العرب، و25 دقيقة من دستركت 2020.
للحجز أو الاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم 971 4 512 22 22 او 971 4 512 22 13، او البريد الإلكتروني [email protected] .

image
التعليقات ( 0 )
أكثر