المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
مطعم " Ho Lee Fook" يستقبل زوار المربع بابتكار جديد يمزج المذاقات السعودية بالصينية
بواسطة : 17-11-2022 07:50 مساءً 4.2K
المصدر -  في سابقة هي الأولى من نوعها في مطاعم منطقة المربع، استحدث مطعم " Ho Lee Fook" الصيني لزواره طبقا جديدا يمزج المذاقات السعودية بالصينية، من خلال تقديمه لحوم الضأن التي تمثل أحد العناصر الرئيسية للغذاء في المنطقة، وإعدادها بطريقة احترافية باستخدام التوابل والخضار الصينية التي تسهم في تمازج الثقافتين والحصول على طبق جديد، يمثل أحد أبرز ابتكارات الطهي التي شهدتها مطاعم المنطقة هذا العام .

وكان موسم الرياض 2022، قد منح زواره تجربة جديدة باستقطاب المطعم الصيني الشهير " Ho Lee Fook" إلى منطقة المربع، حيث يُشتهر بكونه أحد المطاعم العالمية التي تقدّم الأطباق الصينية، مثل طبق الكانتون، ولحم الواقيو، وأطباق النودلز الآسيوي.
ويتميز مطعم "Ho Lee Fook" في منطقة المربع بجمعه بين التراث العمراني السعودي الأصيل، والهوية الصينية العريقة، من خلال ديكوراته التي أضفت على المكان جوا فريدًا يمزج بين ثقافتين مختلفتين .

image


وتستقبل مطاعم ومقاهي منطقة المربع مرتاديها يوميًّا خلال الفترة 3 نوفمبر-18 ديسمبر من الساعة السادسة مساءً حتى الثانية صباحًا، وتتيح لهم تجربةً استثنائية في تذوق الأطعمة العالمية المتنوعة.
ويمكن للراغبين في زيارة المنطقة الحجز عبر الرابط: https://linktr.ee/thechefz_، لقضاء أوقاتهم في المربع التي تقع وسط الرياض، وتعد من أهم مناطقها التاريخية، حيث تبرز مبانيها سمات التراث العمراني السعودي العريق، ويحظى زوارها بجولات ممتعة، خاصة في حديقتها الليلية المضيئة التي تضيف إلى المكان مشاهد خلابة، تثير مشاعر السعادة والدهشة، يدعم ذلك توافر مطاعم ومقاهٍ عالمية تجعل من زيارة المكان تجربة ترفيهية متكاملة .