المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 30 نوفمبر 2022
"فيليبس" تعيد مفهوم قواعد الألعاب الإلكترونية مع مجموعة شاشات "Evnia" الجديدة
متابعات
غرب : متابعات 16-11-2022 04:22 مساءً 3.4K
المصدر -  
قطعت صناعة الألعاب الإلكترونية شوطًا طويلاً منذ بدايتها البسيطة ثنائية الأبعاد في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، وصولاُ للتقدم المذهل مع التطور السريع للتكنولوجيا الرقمية، لتصبح أكثر من مجرد وسيلة ترفيه وأصبح لها جاذبية فريدة وتجارب متنوعة غامرة. و يبحث عشاق الألعاب بشكل متزايد عن منتجات لعلامات تجارية تلبي متطلباتهم و تشبع رغباتهم أثناء ممارسة الألعاب الإلكترونية. في ضوء ذلك، يسعد شركة إم إم دي (MMD)، المتخصصة في شاشات العرض الكمبيوتري وشريك ترخيص العلامة التجارية لشاشات فيليبس (Philips)، أن تعلن عن إطلاق شاشات الألعاب الجديدة Evnia.

صوت واحد للجميع
يأتي الاسم Evnia (اليونانية: Εύνοια) من eu ( بمعنى: جيد) و nous (بمعنى: عقل)، والتي تعني حرفيًا "العقل السليم" و "التفكير الذكي". تُستخدم Evnia ككلمة لإظهار الاهتمام بدعم وحماية شخص أو شيء ما. غالبًا ما يتم استخدامه في سياق الحظ. يمكن لأي شخص أن يكون ممارساً للألعاب الإلكترونية وستقدم Evnia بما يحمله الاسم من معنى بتوفير متعة لعب حقيقة للجميع.

إن الصورة النمطية المتعلقة بأن الألعاب الإلكترونية مخصصة فقط للمراهقين أصبح أمراً ماضياً. وبات المجتمع في حاجة لمنتجات مخصصة من قبل علامات تجارية تسمح للجميع من مختلف الفئات بأن يشعروا أنهم من نسيج مجموعة واحدة. تتميز Evnia بقدرها على جمع مواصفات قياسية وعملية تعيد مفهوم متعة الألعاب الإلكترونية، مع قدرتها على إكتساب حب المستخدمين عبر مواصفاتها وتصميمها الفريد.

وصرحت "كارول آن دياس"، مديرة المبيعات في الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة فيليبس: "تؤمن شاشات فيليبس بأن متعة الألعاب يجب أن تكون في متناول الجميع. هدفنا من Evnia هو تزويد لاعبي اليوم بكل فئاتهم المختلفة، بالشاشات والملحقات التي يحتاجون إليها للحصول على أقصى استمتاع في كل جلسة لعب، سواء من حيث الأداء أو الرسومات أو تجربة المستخدم بشكل عام. Evniaإسم على مسمى، يشجع اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم أثناء ممارسة الألعاب الإلكترونية".

تعكس مجموعة Evnia شعار: "إعادة اختراع قواعد الألعاب". بعيدًا عن الصورة النمطية المعروفة للألعاب الإلكترونية، تضيف Evnia النضارة والامتياز والأناقة إلى المزيج المتميز لشاشات الألعاب. مع التأثيرات الضوئية لتقنية Ambiglow، التي تمنحك شعوراً بالإثارة بجانب المزايا التقنية. يتناسب التصميم المتطور للشاشات مع كل بيئة، كونه إضافة مثالية لتأثيث صالة ألعاب غير رسمية أو لتجهيز متميز لألعاب الكمبيوتر.

الطراز الأول المتاح: "فيليبس Evnia 34M2C7600MV"
شاشات Evnia من "فيليبس" هي حلم يمكن تحقيقة لكل عاشق الألعاب الإلكترونية. سيتناسب التصميم الأنيق للمجموعة مع أي ديكور داخلي، بينما تشجع شاشات العرض السخية اللاعبين للدخول في ممارسة لعبتهم. أول موديل Evnia يتم طرحه هو الشاشة المنحنية "فيليبس Evnia 34M2C7600MV"، واللتي تضمن رؤية سينمائية مع دقة UltraWide Quad HD 3440 x 1440 و HDR 1400. تتيح الإضاءة الخلفية LED الصغيرة للشاشة مع 1،152 منطقة تحكمًا محسّنًا في الإضاءة ونسبة تباين لدرجات اللون الأسود الأعمق والأبيض الأكثر إشراقًا. تضيف تقنية Ambiglow شعوراً بالانغماس الكلي في اللعبة. يتوافق الأداء المرئي مع ميزات الألعاب - مع معدل تحديث يبلغ 165 هرتز، وتأخر منخفض للغاية فيما يتعلق بالمدخلات، وتقنية مزامنة Adaptive-Sync، مما يجعل من المؤكد أن أكثر الألعاب المليئة بالإثارة ستكون سلسة وذات استجابة سريعة.

تعتبر الراحة دائمًا أولوية بالنسبة لشاشات "فيليبس"، ولا تعد مجموعة Evnia مستثناه من ذلك. توفر "فيليبس Evnia 34M2C7600MV"مرونة كبيرة مع اتصال كامل لمنافذ USB-C بالإضافة إلى KVM وحامل قابل لضبط الارتفاع للتكيف مع تفضيلات المستخدمين وضمان جلسات اللعب مريحة تُسعد العقل والجسم.
التعليقات ( 0 )
أكثر