المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
الإيمان للسيارات الكهربائية .. تتبنى رؤية الدولة نحول التحول للأخضر
بواسطة : 13-11-2022 10:22 مساءً 6.8K
المصدر -  
من منطلق أهمية مواكبة التطور العالمي بمجال صناعة السيارات ووسائل النقل المتطورة والتى تعمل ببدائل الوقود التقليدي (الديزل أو البنزين) ، ومن خلال التحول التدريجي للعاملة منها بالغاز الطبيعي (CNG) أو العاملة بالكهرباء بشكل كامل (EV) ... ومع اهتمام الدولة والشركات الرائدة بتقديم مركبات أكثر محافظة على البيئة ومحاربة للتلوث بمفهوم (المركبات الخضراء - Green Mobility)، وتأكيدا على توجهات الدولة والقيادة السياسية المصرية ورؤية مصر الشاملة 2030 ، علاوة على توجهات الدولة فى الاهتمام باستضافة قمة المناخ العالمية بشرم الشيخ (COP27) ...

فقد توافقت هذه الرؤى مع توجهات شركة الإيمان للسيارات الكهربائية التي تعد أول وأكبر شركة تشرع بتقديم السيارات النظيفة بالسوق المصري ، والتى أخذت على عاتقها أن تتخصص فى تقديم السيارات الكهربائية بالسوق المصرية .. دعماً منها للرؤية الإيجابية للدولة بهذا الاتجاه ، وبالوقت نفسه جاءت توجهات الشركة فى محاولتهم لتوسيع دائرة تواجدهم بين العديد من محافظات مصر شأن القاهرة وبالتحديد بمنطقة مدينة نصر ، وبالدلتا وبالتحديد بمدينة المنصورة ، وبالساحل الشمالي أمام قرية أمواج بسيدي عبد الرحمن ، وفرع جمصة بالطريق الدولي الساحلي ، وذلك بالإضافة لفرع الشركة بإمارة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة ... بالوقت نفسه الذى حرصت فيه الشركة على دعم عملائها بخدمات ما بعد البيع من خلال مركز خدمة (رالــى موتورز) بمدينة 6 أكتوبر، و مركز خدمة (AWIJA Auto) بمنطقة التجمع الخامس .. واللذان تم اعتمادهما من جانب هيئة الرقابة الصناعية ، وذلك بالإضافة لتقديمها للعديد من الخدمات الفنية إلى لائحة عملاءها الممتدة بمحافظات مصر..

ومن جانبه أشار الأستاذ / التميمى النجار – رئيس مجلس إدارة الشركة ، إلى مدى حماستهم بالتفاعل الإيجابي مع رؤية الدولة فى الاهتمام بدعم منظومة السيارات الخضراء وتركيزهم على التماشى مع رؤية 2030 للقيادة السياسية للدولة المصرية ، وخاصة مع تقديمهم تشكيلة من السيارات الكهربائية المتميزة للسوق والتى جاء على رأسها طرازات:
TESLA MODEL 3
TESLA MODEL Y
CHEVROLET MENLO
TOYOTA C_HR
VOLKSWAGEN ID.4
VOLKSWAGEN ID.6
M. Benz – EQS
AUDI Q5 E-Tron
BMW IX3

والتى تخاطب جميعها الشرائح المختلفة من دخول الأفراد ، وبالتالي تتوافق بدورها مع رؤية محاربة تزايد أسعار السيارات التى أصبحت مبالغ بها كنسبة كبيرة من التجار ، وخاصة مع عدم خضوع السيارات الكهربائية لأية ضرائب جمركية (بحسب قانون استيراد السيارات الكهربائية*في*مصر).