المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 04-10-2022 12:11 صباحاً 6.0K
المصدر -  
اختتم معرض العطور عبر العصور معرضه السادس و الذي أُقيم بالريتز كارلتون جدة خلال بتنظيم شركة منافس لتنظيم المعارض و المؤتمرات ، و بمشاركة أكثر من 150 شركة متخصصة في العطور و العود و البخور محلياً و خليجياً ، التي حققت مبيعات فاقة المعرض الخامس السابق .

و تجاوز عدد الزوار الـ 45 ألف زائر طيلة أيام المعرض ، من المنطقة الغربية و خارجها ، مما ساهم في تحقيق رغبات عُشاق و مُحبي العطور و العود و البخور .

و شكر المدير التنفيذي لشركة منافس رجل الأعمال صالح آل صالح كل من ساهم و شارك في إنجاح المعرض من مسئولين و مشاركين و زوار و منظمين ، مُبدأً سعادته على تحقيق أهداف المعرض للجميع ، مُقدماً جائزة الفائز على سيارة MG6 في المسابقة التي تمت للزوار .

كما شكر رئيس المركز الإعلامي الدكتور حزام الزهراني جميع الجهات الإعلامية المحلية و الدولية ” قنوات ، إذاعات ، صحف ، مواقع التواصل الاجتماعي ” على مساهمتهم الفعالة في نقل الحدث عبر وسائلهم الإعلامية .

الجدير بالذكر إنه سوف يقام معرض العطور عبر العصور بنسخته السابعة من 01-05 نوفمبر / 2023 ولمدة 5 أيام و ذلك بفندق الريتز كارلتون جدة ، حيث سيكون هناك العديد من المفاجآت و الجوائز و الهدايا لجميع الزوار .