المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024

بعد تتويجها بلقب بطولة بارما المفتوحة للتنس..

بواسطة : 03-10-2022 03:29 مساءً 5.1K
المصدر -  
هنأ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير أحمد أبو زيد، اللاعبة ميار شريف بعد تتويجها بلقب بطولة بارما المفتوحة للتنس.
وقال أبو زيد - فى تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الاثنين - "إنجاز رياضي جديد لمصر.. ألف مبروك ⁧‫#ميار_شريف‬ التتويج كأول لاعبة مصرية تفوز بلقب WTA 250
وكانت اللعبة قد وصلت إلى مطار القاهرة أمس الأحد على متن رحلة مصر للطيران رقم MS794 القادمة من روما بطلة التنس المصرية ميار شريف وكان في استقبالها فريق من العلاقات العامة بالشركة بالورود احتفاءً بفوزها باللقب الدولي، وقد احتفلت الشركة الوطنية مصر للطيران ببطلة التنس المصرية ميار شريف عقب فوزها بلقب بطولة بارما الدولية المفتوحة للتنس بعد أن تغلبت في المباراة النهائية على المصنفة السابعة عالمياً اليونانية ماريا سكاري لتصبح أول لاعبة مصرية تفوز بلقب إحدى بطولات اللاعبات المحترفات للتنس محققةً إنجازاً تاريخياً مشرفاً للرياضة المصرية والعربية.
وبهذه المناسبة توجه الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بالتهنئة للبطلة المصرية معرباً عن اعتزازه وفخر المصريين جميعاً بفوزها المشرف ومؤكداً أن مصر للطيران تسعد دائماً بدعمها للرياضة والرياضيين المصريين أبطال الألعاب المختلفة وأصحاب إنجاز رفع العلم المصري في البطولات العالمية.
كما أناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساعده الدكتور عبد الأول محمد، لاستقبال اللاعبة "ميار شريف" بطلة التنس الأرضي بمطار القاهرة الدولي بعد انتهاء مشاركاتها في بطولة بارما المفتوحة وفوزها بلقب البطولة.
وحرص وزير الشباب والرياضة على التواصل هاتفياً مع اللاعبة ميار شريف لتهنئتها بإنجازها التاريخي كأول لاعبة مصرية تتوج بلقب فى بطولات رابطة محترفات التنس.