المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 30 نوفمبر 2022
أدبي الجوف ينظم محاضرة بمناسبة اليوم الوطني ٩٢ بمحافظة طبرجل
عبدالله المخيمر - طبرجل
غرب : عبدالله المخيمر - طبرجل 28-09-2022 01:04 مساءً 2.9K
المصدر -  برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الجوف ، نظم نادي ⁧‫أدبي الجوف‬⁩ محاضرة "اليوم الوطني مسيرة إنجاز وعطاء ومجد" بمناسبة ⁧‫اليوم الوطني السعودي 92*‬⁩*والتي قدمها الدكتور نواف بن عبدالكريم السالم وأدارها الإعلامي فهد سالم الشراري ، ‬⁩ في صالة بلدية بمحافظة طبرجل .

وبدأت المحاضرة بمقدمة للاعلامي فهد الشراري رحب فيها بالحضور متحدثاً فيها عن هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا مرحباً بضيف هذه المحاضرة ومقدمها الدكتور نواف السالم مستعرضاً سيرته العطرة لخدمة الدين والوطن .

بعد ذلك بدأ " السالم " المحاضرة بالترحيب بالحضور معبراً عن مشاعره في هذه المناسبة الوطنية ومتحدثاً فيها عن الوحدة الوطنية وما قام به المؤسس طيب الله ثراه ومن بعده أبناءه من خدمة الحرمين الشريفين وتطور الوطن الى مانحن فيه الآن في عهد الملك سلمان وولي عهده ، عهداً زاخراً ، حيث تحدث عن رؤية الوطن ٢٠٣٠ مؤكداً على الاهتمام بتعريف النشء والشباب بالعناية بوطنهم وتقديم كل مامن شأنه الارتقاء بالمواطن السعودي .


وأوضح رئيس نادي الجوف الأدبي الثقافي الاستاذ عبدالعزيز النبط أن المحاضرة تأتي ضمن سلسلة البرامج والأنشطة التي نظمها نادي أدبي الجوف في مدن ومحافظات منطقة الجوف ، مقدماً شكره لسمو أمير منطقة الجوف على رعايته لهذه البرامج والأنشطة ، كما قدم شكر بلدية محافظة طبرجل برئيسها المهندس مشعل الحسن على استضافتهم لهذا البرنامج والشكر لكل من حضر وشارك في انجاح هذا البرنامج .

إلى ذلك، كرّم النبط المشاركين في هذه المحاضرة الوطنية بحضور رئيس بلدية طبرجل وأعضاء هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة الجوف وعدد من المثقفين والمهتمين .

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )
أكثر