المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 30 نوفمبر 2022
28 مشرفاً جديداً في دورة المشرفين الجدد بتعليم مكة
عبدالرحمن بيمه
غرب : عبدالرحمن بيمه 28-09-2022 01:13 صباحاً 3.7K
المصدر -  
تُنفذ الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة الإشراف التربوي وبمشاركة إدارة التدريب والابتعاث برنامج المشرفين التربويين الجدد المكلفين بالإشراف التربوي لعام 1444 هـ الذي يصل عددهم إلى 28 مشرفاً .

وقد دشن البرنامج المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد بن محمد الزائدي بمسرح بيت الطالب بحضور مدير الإشراف التربوي الأستاذ فائز النفاعي.

وأكد ‏الدكتور الزائدي خلال كلمته على أهمية تطوير العمل التربوي والرقي به منوهاً أن ذلك لن يأتي الا بمشرفين مميزين لهم بصمتهم من خلال ماينقلونه للميدان من خبرات ورؤى تُسهم في رقي العملية التربوية ؛ حاثاً خلالها على تشجيع روح المبادرة ورفع المعنويات في الميدان التربوي متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية الجديدة*.

image



هذا ويستمر البرنامج لمدة اسبوعين يناقش فيه نُخبة من المشرفين التربويين ذوي الخبرة الطويلة في مجال التدريب من إدارتي الإشراف التربوي وإدارة التدريب والابتعاث عدة محاور حيث تتضمن مفهوم الإشراف التربوي والقيادة التربوية وإدارة الاجتماعات وورش العمل والتقويم التربوي ومهارات التعليم والتدريب عن بعد والزيارة والملاحظة الصفية ومهارات التدريب التربوي كما تختتم الدورة بموضوع الكفايات الإشرافية الرقمية .
التعليقات ( 0 )
أكثر