المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 26 مايو 2024
هيئة الإعلاميين بالسعوديين بمنطقة الجوف فرع طبرجل " اليوم الوطني شعور الانتماء والتلاحم والفخر بهذا الوطن وبقيادته وبمنجزاته "
بواسطة : 23-09-2022 11:27 مساءً 3.8K
المصدر -  
رفع عدد من الإعلاميين بهيئة الصحفيين السعوديين بمحافظة طبرجل أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز،
– حفظهما الله – ولسمو أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز _ولمحافظ طبرجل الأستاذ نادر بن غالب العتيبي والأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل بمناسبة اليوم الوطني 92 للمملكة.
وقالو ان في كل عام تحل علينا ذكرى عطرة وعزيزة ومحببة للنفوس وهي ذكرى اليوم الوطني التي يستقبلها مواطنو هذه البلاد بكافة فئاته بالحب وتعميق الولاء حيث تنتشر الاحتفالات بهذا اليوم الخالد في الذاكرة في طول البلاد وعرضها وتحتفل بلادنا في يوم غدٍ الجمعة بذكرى هذا اليوم المجيد نتذكر من كان له الفضل الأكبر بعد الله وهو الملك عبدالعزيز -رحمه الله.
وكل ما ننعم به من وحدة وتآلف وأمن وازدهار هو نتيجة لجهد هذا الملك العظيم الذي أمضى كل عمره بالكفاح والتضحيات لتنعم الأجيال اللاحقة بهذه المنجزات التي ننعم ونفتخر بها.
نحتفل بهذا اليوم لنحفز كل مشاعرنا الوطنية لنعزز شعور الانتماء والتلاحم والفخر والاعتزاز بهذا الوطن الكبير وبقيادته وبمنجزاته وبما تملك أرضه من مقومات فريدة لا توجد في أي بلد آخر.
وأصبحت المملكة تحتل مكانة بين أكبر الدول على مستوى الاقتصاد والتطور في العالم.
ويعيش الوطن حالياً أفضل أيامه تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، نعيش عهد الحزم والعزم والتقدم والرخاء.
وشملت تلك المنجزات التي حققت بمنطقة الجوف بجهود صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف الذي سعى جاهدا لتوفير كل ما يخدم ابناء المنطقة وإيجاد فرص الاستثمار لأبناء المنطقة واهمها استراتيجية تطوير منطقة الجوف التي دشن سموه انطلاق البدء في إعدادها منتصف العام 2019 م ، والتي ترسم نهضة المنطقة لعشر سنوات قادمة ، مبيناً سموه أنها ركزت على نقاط القوة التي تتميز بها المنطقة من خلال موقعها الجغرافي المميز وما تمتلكه من مواقع سياحية وأثار تاريخية إضافة إلى ما تكتنزه للعديد من مواد الخام والأجواء التي جعلت منها عاصمة للطاقة المتجددة من خلال بناء أول محطات الطاقة المتجددة بالمملكة. وأن المبادرات التي يتم توقيعها في المنطقة تأتي لتلبّي احتياجات أبناء المنطقة والمنبثقة من أهداف رؤية المملكة 2030.
حفظ الله لنا الوطن وأطال في عمر قائدنا ووالدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - وفقه الله - أمير الشباب والرؤى المتجددة.