المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس بلدية طبرجل معبرا بمشاعر البهجة والفرح بمناسبة اليوم الوطني ال 92
بواسطة : 23-09-2022 05:18 مساءً 5.3K
المصدر -  اعرب المهندس مشعل بن محمد الحسن رئيس بلدية محافظة طبرجل عن مشاعر البهجة والفرح بذكرى اليوم الوطني للمملكة ٩٢ .
وقال تحل علينا الذكرى ٩٢ على توحيد وطننا الغالي المملكة العربية السعودية على يد المؤسس القائد العظيم الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه –
وأضاف المهندس الحسن عندما نحتفل بهذا اليوم المجيد نتذكر من كان له الفضل الأكبر بعد الله وهو الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه – ورفاقه الذين شاركوا معه في التأسيس والوحدة ،
وها نحن اليوم نعيش في وطن عظيم شاسع الأركان
تحت راية واحدة وقيادة واحدة بعد أن كانت الجزيرة تعيش في خوف وفرقة وشتات .

نتذكر هذا اليوم حمدا وشكرا لله سبحانه على ما منّ به علينا من نعمة الوطن الواحد والوحدة وقيادة تفاخر بها بين الأمم، بناها المؤسس طيب الله ثراه، وتعاهدها من بعده أشباله فكانوا نعم الحكام وخير من اؤتمن على البلاد والعباد .

واليوم نعيش الذكرى في ظل مليكنا المُبّجل سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه ونحن في أمن وأمان ورغد من العيش بفضله الله سبحانه ثم قيادته الحكيمة الرشيدة ونحن نشاهد من حولنا من الدول والشعوب يغبطون المواطن والوطن على هذه النعمة والمحبة بين الحاكم والمحكوم .

نعيش الذكرى وعرّاب الرؤية ولي العهد الأمين محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه لا يكّل ولايمّل في رسم مستقبلا باهرا إلى مستقبلا أفضل بإذن الله.
فالحمدلله على فضله وإحسانه ورحم الله الباني المؤسس وأبنائه الذين خلفوه من بعده، وحفظ الله قائد مسيرتنا زعيم الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده الأمين القائد المُلهم محمد بن سلمان بن عبدالعزيز .

وكل ما ننعم به من استقرار وأمن وازدهار هو نتيجة لجهد هذا الملك العظيم الذي أمضى كل عمره بالكفاح والتضحيات لتنعم الأجيال اللاحقة بهذه المنجزات التي ننعم ونفتخر بها .
ودمت عزيزاً منيعاً يا وطني..

وأضاف المهندس الحسن أن البلدية قامت بتجهيز كل مايلزم للاحتفال بهذا اليوم العظيم من تجهيز الشوارع والميادين وكذلك إقامة حفل الأهالي بمناسبة اليوم الوطني ٩٢ .

حيث تتنوع المشاركات بين فقرات المسرح النتنوعة والممتعة ومشاركة عدد من الجهات الحكومية
بأجنحة لكل جهة وكذلك والأسر المنتجة وعدد من الفعاليات بهذه المناسبة .
والتي سيتم انطلاقه مساء هذا اليوم الجمعة برعاية محافظ طبرحل .