المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
بعد " لوسيل " الهلال يهدد الوحدة
بواسطة : 16-09-2022 03:31 مساءً 4.5K
المصدر -  يسعى فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى تحقيق انتصاره الرابع توالياً عندما يستضيف نظيره الوحدة، الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في ختام منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي .

ويتمنى الأزرق الوصول إلى النقطة 12 متساوياً مع الشباب المتصدر، قبل توقف الدوري بسبب «أيام فيفا» معولاً على المعنويات العالية للاعبيه بعد الفوز بكأس سوبر لوسيل على حساب الزمالك المصري .

وتبدو حظوظ الفريق الهلالي كبيرة في حصد ثلاث نقاط جديدة في مشواره نحو المحافظة على اللقب، وخلافاً للتباين الكبير في النتائج والمستويات بين الفريقين، فإن كفة مواجهاتهما في دوري المحترفين تميل لصالح الأزرق الذي نجح في تحقيق الفوز 15 مرة من أصل 18 مباراة، فيما فاز الوحدة مرة واحدة، وانتهت مباراتين بالتعادل .

وضرب الهلال بقوة في الجولات الثلاثة الماضية، وأحرز لاعبوه خمسة أهداف بواقع هدفين أمام الخليج ومثلهما في مرمى الفيحاء، وهدف في شباك الفتح، ويعد الوحيد إلى جانب الشباب والاتحاد الذين لم تهتز شباكهم حتى الآن في المسابقة .

ويملك الأرجنتيني رامون دياز مدرب الأزرق العديد من الأسماء المميزة القادرة على حصد العلامة الكاملة للمباراة الرابعة توالياً، وفي مقدمتها سالم الدوسري، سلمان الفرج، المالي موسى ماريجا، النيجيري أوديون إيجالو، والبيروفي أندري كاريلو.
في المقابل، يتطلع الوحدة الصاعد حديثاً إلى تفادى الخسارة الثالثة، والتقدم خطوة نحو الأمام .

واستهل «الفرسان» مشوار الدوري بخسارتين أمام النصر 0-1 والرائد بالنتيجة ذاتها، قبل أن يحقق انتصاره الأول على حساب أبها 1-0، ليحتل المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط .

ويبرز في صفوف الفريق الوحداوي مجموعة من العناصر المميزة، ومنها المغربي منير المحمدي حارس المرمى، البرازيلي أنسليمو دي مورايس، والفرنسي عبد الكريم يودا .

يشار إلى أن المباراة الأخيرة بين الفريقين انتهت بفوز الهلال 4-2 ضمن الدور الثاني للدوري الموسم قبل الماضي .