المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 7 أكتوبر 2022
طلبات شريك رسمي لـمهرجان كايرو بايتس
شعبان إبراهيم - سفير غرب
بواسطة : شعبان إبراهيم - سفير غرب 11-09-2022 12:42 صباحاً 9.9K
 
طلبات، منصة التكنولوجيا المحلية الرائدة في المنطقة، تعلن بأنها الشريك الرسمي لكايرو بايتس، أكبر مهرجان للطعام في مصر للعام الثاني على التوالي، والذي أقيم في زيد بارك خلال الفترة من 9 إلى 10 سبتمبر ويشهد أكثر من عشرين شريكا لطلبات لتحقيق أحلام محبي الطعام.

وتعليقًا على الشراكة، قالت هدير شلبى، المدير التنفيذي لــ "طلبات مصر": "كون طلبات الشريك الرسمي لكايرو بايتس في نسخته التاسعة يأتي في ضوء احتفالنا بثقافة الطعام المصرية، والتزامنا طويل الأمد تجاه المطاعم الشريكة لزيادة إمكاناتها وتقديم تجربة مذهلة للعملاء ".

تسير الشراكة المستمرة جنبًا إلى جنب مع مهمة طلبات المتمثلة في تمكين شركاءها وتقديم تنوع وراحة فائقة للعملاء في جميع أنحاء مصر. بالإضافة إلى عرض أكثر من عشرين مطعمًا بينهم كرسبي كريم، وومبي وسمسمة، ستستضيف طلبات أيضًا سلسلة من الأعمال الترفيهية والأنشطة التفاعلية لزوار المهرجان ليغمروا أنفسهم في عالم توصيل الطعام عبر الإنترنت.

سيستمتع زوار كايرو بايتس أيضًا بخصومات حصرية من طلبات في المهرجان، بالإضافة إلى مسابقات الطهي مع المشاهير ومناطق ترفيهية لجميع الفئات العمرية.

يمكن للزوار المهتمين شراء تذكرة كايرو بايتس الخاصة بهم الآن من خلال الموقع الرسمي للمهرجان أو منافذ بيع التذاكر المخصصة.
-
عن طلبات
عززت طلبات مكانتها كواحدة من أهم شركات توصيل الطعام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ انطلاقها للمرة الأولى في ي مصر باسم " أطلب" عام 1999 والكويت عام 2004.
ومنذ ذلك الوقت، توسّعت الشركة لتقدم مئات ملايين طلبات توصيل الطعام ومستلزمات البقالة سنوياً لعملائها في تسع دول في المنطقة. وتقدم طلبات خدمات توصيل الطعام من أكثر من 25 ألف علامة تجارية وما يقارب 50 ألف فرع، فيما يعمل مفهوم التجارة الإلكترونية السريعة، طلبات مارت، على تسليم البقالة للعملاء في البحرين ومصر والأردن والكويت وعمان وقطر والإمارات خلال مدة لا تتجاوز 20 دقيقة فقط.
ويتمحور اهتمامنا حول عملائنا وشركائنا وسائقينا، إلى جانب المجتمعات التي نعمل بها، فقد نجحت طلبات خلال عام 2020 على تسهيل التبرع بأكثر من 340 ألف وجبة و44 ألف دواء للمحتاجين، فضلاً عن التبرع بما يزيد على 1.3 مليون يورو لصالح الأعمال الخيرية. كما تشكّل طلبات جزءاً من دليفري هيرو، الشركة العالمية الرائدة في التجارة السريعة، المدرجة في بورصة فرانكفورت منذ عام 2017.
عن كايرو بايتس
كايرو بايتس هو أول وأكبر مهرجان للطعام في مصر يقام على مدى يومين في 9-10 سبتمبر في زد بارك، مدينة الشيخ زايد. تقدم كايرو بايتس مجموعة من مؤسسات الأكل المحلية والإقليمية والدولية المفضلة والمقيمة في مصر. المهرجان يكون بيئة احتفالية تجمع بين الطعام والمرح.
التعليقات ( 0 )
أكثر