المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024

برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الاميره دينا بنت سعود ال سعود

بواسطة : 04-09-2022 05:22 صباحاً 6.6K
المصدر -  برعاية إعلامية من فريق الإعلام التطوعي في هيئة الصحفيين السعوديين دشنت جمعية مراكز احياء مكة انطلاق اول قائمة للعطور في المملكة العربية السعودية بطريقة برايل التي تخدم المكفوفين بصريا تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الاميرة دينا بنت سعود بن عبدالعزيز ال سعود بالتعاون مع شركة درعة للعطور والتي ستكون اولى الشركات التي تنطلق منها هذه الخدمة بهدف تسهيل خدمة الكفيفين وإختيارهم للمنتجات والخدمات بكل يسر وسهولة ودمجهم مع المجتمع العام .

تضمن الاحتفال العديد من الفقرات المنوعه ومنها لون المجس الحجازي الذي قدمه احد الفئة المستهدفة من المكفوفين ترحيبا براعية الاحتفال سمو الاميره دينا والضيوف الكرام .

وصرح مدير ادارة التطوع في الجمعية الاستاذ مفرح عسيري بأهمية دمج ذوي الاعاقة بصريا بالمجتمع وتقديم المبادرات التي تصب في الوصول لخدماتهم بكل يسر و سهولة وعلى وجه التحديد مع القطاع الخاص .

بعد ذلك بادرت المستشارة فاطمة الغامدي المختصة في التجارة الالكترونية وريادة الاعمال بتقديم كافة الخدمات والاستشارات لذوي الهمم والإعاقات المختلفة وجميع الفئات الغالية على قلوبنا والتي تخدمهم الجمعيات والمؤسسات الخيرية في منطقة مكة المكرمة .

والقت راعية الحفل صاحبة السمو الملكي الاميرة دينا ال سعود كلمة عبرت فيها عن بالغ سعادتها بحضور ورعاية هذا الحفل الكريم كونها تختص بفئة غاليه على المجتمع وهم كفيفي البصر وشددت على أهمية الخدمات التي تقدم لهم لمساعدتهم في كافة نواحي الحياة ومتطلباتها كما شكرت القائمين على الاحتفالية من متطوعين او متطوعات ورعاة ضحوا لاجل اسعاد هذه الفئة وهو ما لايستغرب على ابناء هذا الوطن الغالي .

كما عبرت الاستاذه فاطمه العتيبي مشرفة فريق الإعلام التطوعي في هيئة الصحفيين السعوديين عن سعادتها بمشاركة الفريق برعاية هذا الحفل إعلامياً من منطلق المسؤولية المجتمعية وقدمت شكرها لسمو الاميره دينا ال سعود على رعايتها الكريمة لتدشين هذه المبادرة وتشجيعها وحثها على مثل هذه المبادرات كما وجهة شكرها لرئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين الاستاذ خالد المالك واعضاء مجلس الادارة الكرام وسعادة الأمين العام الدكتور عبدالله الجحلان على حرصهم ورعايتهم الاعلاميه للفعاليه وشكرت الاستاذ يحيى عبيري مدير عام فريق الاعلام التطوعي في الهيئة وكذلك الاستاذ مفرح عسيري وكل من ساهم في انجاح الحفل .

وفي الختام كرمت سمو الاميرة دينا الجهات الداعمة والفرق التطوعية المشاركة وعلى راسهم فريق الاعلام التطوعي بهيئة الصحفيين السعوديين والقائمين على الحفل من منسوبي جمعية مراكز احياء مكة المكرمة .