المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 7 أكتوبر 2022
شركةAmiViz  تتعاون مع "سايبر سكيورتي ووركس"  (CSW)
غرب
بواسطة : غرب 26-08-2022 10:43 مساءً 7.0K
 
شركة "AmiViz" أول منصة للتجارة الإلكترونية لأعمال الشركات والمؤسسات الكبرى لحلول أمن المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، تعلن اليوم عن توقيعها عقد شراكة مع "سايبر سكيورتي ووركس" (CSW)، وهي منصة رائدة ومزود لخدمات التنبؤ بالهجمات السيبرانية، ورصد سطح الهجوم المدعوم بالذكاء الاصطناعي وحلول إدارة الثغرات الأمنية.

"سايبر سكيورتي ووركس" (CSW) هي هيئة رائدة ترعاها وزارة الأمن الداخلي في الولايات المتحدة. وهي مسؤولة عن التخصيص المنتظم لمعرفات مكافحة الثغرات الأمنية وسطح الهجوم السيبراني (CVE). إن توافر إدارة الثغرات الأمنية كخدمة (VMaaS) وخدمات اختبار اختراق التطبيقات والبنية التحتية المقدمة من قبل "سايبر سكيورتي ووركس" في سوق AmiViz، سيساعد الشركات في الشرق الأوسط على تحسين وضعها الأمني وتقليل نقاط الضعف.

ستعمل الشراكة مع AmiViz أيضًا على تمكين "سايبر سكيورتي ووركس" من توسيع نطاق وصولها في جميع أنحاء المنطقة وتعزيز فترة انتقالها إلى السوق حيث يمكنها التواصل مع قاعدة أكبر من الشركاء في المنطقة وبالتالي توفير الوقت والموارد لمعالجة التحديات في هذه المنطقة الكبيرة و ما تشملها من مختلف الدول.

صرح "رام موففا"، رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس لدى "سايبر سكيورتي ووركس" (CSW)، وقال: "الشركاء مهمون للغاية بالنسبة لنا لدعم وصولنا والتوسع في أي منطقة جغرافية، وستساعدنا الشراكة الجديدة مع AmiViz في نشر بصمتنا بشكل أسرع في منطقة الشرق الأوسط. إن وجود سوق AmiViz عبر المنطقة سيمكننا من طرح برنامج الشركاء بوتيرة أسرع. تم تصميم برنامج الشركاء لدينا للتعاون مع شركاء القنوات ومنحهم فرص نمو الأعمال المشتركة وعروض القيمة الفريدة وتقديم الالتزام الكامل".

وأضاف: "لقد ساعدت حلولنا العديد من الشركات عبر مناطق مختلفة حول العالم على زيادة قدراتها الأمنية، ونعتزم تكرار نجاحنا مع الشركات الإقليمية ومساعدتها على اكتساب المرونة في مواجهة مشهد التهديدات السيبرانية المتطورة".

وتعليقًا على الشراكة مع "سايبر سكيورتي ووركس"، قال "إلياس محمد"، مدير العمليات لدى شركة AmiViz: "نحن متحمسون للعمل مع شريكنا "سايبر سكيورتي ووركس". وبالنظر إلى سجلهم الحافل وريادتهم في السوق حول العالم، نحن على ثقة من أن هذا سيوفر فرصة كبيرة لشركائنا للاستفادة منها وتحقيق النمو لأعمالهم".
التعليقات ( 0 )
أكثر