المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 28 سبتمبر 2022
الإعلامية الدكتورة تهامة بيرقدار تنضم لعضوية اللجنة الإعلامية بالمنظمة العربية لدعم المواهب
احمد الشمراني
بواسطة : احمد الشمراني 18-08-2022 12:00 صباحاً 3.8K
 أعلنت المنظمة العربية لدعم المواهب يوم أمس، ممثلتاً برئيس مجلس ادارتها سمو الشيخة نوال الحمود الصباح، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالاله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود
نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، وصاحبة السمو الأميرة نوف بنت عبدالرحمن آل سعود
الرئيس التنفيذي للمنظمة، عن انضمام سيدة الأعمال والإعلامية الدكتورة تهامة بيرقدار كمستشارة إعلامية لمجلس إدارة المنظمة .

وقد أكدت صاحبة سمو الشيخة نوال الحمود الصباح في تصريح لها، بأن انضمام الدكتورة تهامة بيرقدار للمنظمة سيكون إضافة هامة للمنظمة في سبيل التقدم والتطور، لتحقيق الأهداف والغايات النبيلة التي تسعى إليها لمنظمة في دعم المواهب المتنوعة لأجيال الوطن العربي.
بينما عبرت الدكتورة تهامة بيرقدار عن سعادتها بالانضمام للمنظمة، لم تحتويه من أفكار وقيم عالية، في سبيل دعم المواهب الشابة المتنوعة في ارجاء الوطن العربي، وقد بينت بيرقدار على أهمية دعم وتسليط الضوء على مواهب الأجيال لكونهم هم رجال الغد وبناة المستقبل. .

يشار إلى أن الدكتورة تهامة بيرقدار حائزة على شهادة بكالورويس في الإدارة عامة (إدارة استراتيجية دولية)من جامعة بارجوان فيلد_يوتاه، أمريكا، وعلى دبلوم معتمد بالإعلام ووسائل الاتصال والتلفزيون والإذاعة_ من كلية لندن للإدارة، ودبلوم إتيكيت وبروتوكول دولي_ من كلية لندن للإدارة، بالإضافة إلى شهادة إعداد وتقديم تلفزيوني_ من كلية الإمارات للتكنولوجيا، وماجستير إدارة عامة (إتيكيت وبروتوكول دولي) جامعة جونز هوبكينز أمريكا، كما تم منحها دكتوراة فخرية بالإنسانية من أكاديمية السلام العالمي الشامل، وهي سفيرة دولية لحقوق الإنسان بالإمارات من المنظمة الدولية لحقوق الإنسان IOHR .

وسفيرة السلام للشباب بدبي_ من أكاديمية السلام العالمي الشامل التابعة لمنظمة IOHR، وقد عملت في مجال التدريب الإعلامي وتدريب وزارات الدولة في الإمارات العربية المتحدة، ومن ثم العمل كمستشارة، ومدير عام ومؤسسة لعدد من المحطات التلفزيونية، بالإضافة لأعمالها الخاصة المستمرة بالتوسع في اقامة المشاريع الاستثمارية .
التعليقات ( 0 )
أكثر