المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
احمد ديوان
بواسطة : احمد ديوان 15-08-2022 07:11 مساءً 10.2K
المصدر -  مسرحية العز والشموخ التي عرضت على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة من إخراج الفنان سلطان عبدالرحمن، حيث قدمت العرض الأستاذة رنا العبدالله وبحضور عدد كبير من الجمهور و الإعلام، وبحضور الفنانين عبدالرحمن عزت ولؤي محمد حمزة. وأشاد الفنانون بأداء المخرج الشاب والفريق في مسرحية (وطني العز والشموخ). وتكون فريق التمثيل من: بيرل إبراهيم علاء عبدالله محمد وزان محمد نور مشاري خالد عبدالله فرداوي، وشارك عدد من الأطفال في المسرحية وهم: ١-لانا نواف الجعيد ٢- وريف جميل بانواس ٣- رؤيا صالح بن زقر ٤_ ريفان حسبن باحفيظ ٥- هالة مصطفى مدني ٦_ الماس جميل بانواس ٧- رتال سعيد بادواد. وشكر المخرج الشاب سلطان عبدالرحمن سعادة الأستاذ محمد آل صبيح و جميع الحضور واضح المخرج الفنان سلطان عبدالرحمن عن اخر اعماله الفنية قائلا ومن اهم الاعمال التي شارك مسلسل اخر ريال التي يعرض على قناة شاهد ومسرحية وطني العز و الشموخ ومسلسل بتوقيت مكة بشخصية علي مع الفنانه حياة الفهد و سعد الفرج .

مسلسل شطبنا على قناة دبي الامارتي
مسلسل حالتنا حالة الحز 1و 2 على قناة SBC وفيلم نقطة نهاية السطر من اخراجي و تالفي ومسلسل العيلة على قناةSBC ومسلسل دون تطبيق فيو ومسلسل حب الطيبين وفيلم الحز الثالث من تالفي و اخراجي و مسرحية علاء الدين .

وسوف يتم تدشين فيلم عكس عقارب الساعة من تالفي و اخراجي يوم 1سبتمر في الثقافة والفنون بجدة بحضور الاميرة دعاء بنت محمد الشهر الجاي