المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 28 سبتمبر 2022
عبدالله المخيمر - طبرجل
بواسطة : عبدالله المخيمر - طبرجل 14-08-2022 02:42 مساءً 2.7K
 أعلنت الأمانة العامة لجائزة الجوف للتميز والإبداع عن إطلاق الدورة الثانية للجائزة، حيث أعلنت عن الجدول الزمني للجائزة والتي تحوي على 12 مجال رئيسي وعدد من المجالات الفرعية .

وأوضح الأمين العام للجائزة مستشار سمو أمير منطقة الجوف المشرف على مكتب تحقيق الرؤية بالإمارة الدكتور أحمد بن محمد السناني، أن الجائزة تحظى بدعم ومتابعة واهتمام من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، مما كان له الأثر في نجاح الدورة الأولى من الجائزة، مؤكداً حرص سموه على دعم المتميزين والمبدعين في المنطقة .

وأعلن د. السناني عن الجدول الزمني للدورة الثانية لهذا العام، حيث يبداء التقدم على الجائزة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 22\3\1444هـ ويستمر لمدة شهرين، في المجالات المحددة والتي تشمل المشاركة المجتمعية، التميز القيادي، الأداء الحكومي المتميز، المسؤولية المجتمعية، الزراعة والإنتاج الغذائي، حماية البيئة والإعلام الحديث والبحث العلمي والمشاريع الناجحة والتوطين والثقافة والفنون والنشاط الرياضي. كما حث د. السناني الجميع على زيارة موقع الجائزة الالكتروني www.joufaward.sa للتسجيل والاطلاع على دليل الجائزة وآلية وشروط الدورة الثانية متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح .
التعليقات ( 0 )
أكثر