المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 28 سبتمبر 2022
جمعية الطائف لذوي الإحتياجات الخاصة تكشف عن ملامح رؤية مشروعها الجديد
غرب
بواسطة : غرب 10-08-2022 06:24 صباحاً 2.1K
 عبر رئيس مجلس الإدارة الدكتور سعيد بن علي الزهراني عن شكره الوافر لمركز التنميةالإجتماعية بمحافظة الطائف على دعمهم لإجراءات تسليم منحة أمانة الطائف لقطعة أرض لتقيم عليها الجمعية مقرها والمراكز التي تحتاجها على مساحة تقدر بحوالي 3 كيلو مترات.

وقال*الدكتور الزهراني خلال استقبال مركز التنمية الإجتماعية لأعضاء وعضوات الجمعية ومستفيديها الذين قدموا الشكر والتقدير للمركز من خلال هذا المشروع لسد إحتياجات الجمعية من المباني المخصصة لتقديم الخدمات النوعية لمستفيدي الجمعية من أبناء وبنات محافظة الطائف وضواحيها ومن يمرون عليها من السواح والمصطافين من خلال عدد من المراكز التدريبية والتأهيلية أبرزها مقر خاص بالجمعية ومركز للتوحد والتدريب والرعاية النهارية وسكن داخلي وديوانية ونادي صحي ومركز متخصص للعلاج الطبيعي والوظيفي والتشخيص والتدخل المبكر .

وتطرق الزهراني أن مملكتنا الغالية تقدم كل مافي وسعها لخدمة ذوي الإعاقة من رعاية وتأهيل وتمكين ودعا الله سبحانه وتعالي أن يحفظ لنا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهما الله ورعاهم .

وان المشروع ضخم وإنساني وكل المجتمع شريك لنا في تحقيقه وفق لرغبتنا الصادقة في جعل الطائف بيئة أكثر صداقة ودعما لذوي الإعاقة .

كما رحب رئيس مركز التنمية الإجتماعية سعادة الأستاذ يوسف الجميعي والأستاذ حسن الغامدي مشرف الجمعية بذوي الإعاقة وبفريق عمل الجمعية* وأكدا لهم إن المركز سيقف داعماً للجمعية في مشروعها الحالي وفي جميع المشاريع القادمة من أجل مجتمع أكثر تنموية في محافظة طائف الورد .
التعليقات ( 0 )
أكثر