المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024

في برقية شكر وتقدير تلقاها معالي وزير الشؤون الإسلامية

قائد القوات المشتركة يشيد بجهود "الشؤون الإسلامية" في تنفيذ برنامج خادم الحرمين الشريفين لاستضافة الحجاج من ذوي الشهداء والمصابين
بواسطة : 09-08-2022 01:43 مساءً 4.4K
المصدر -  الرياض - ابراهيم البنا

تلقى معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والارشاد المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز ال الشيخ برقية شكر وتقدير وثناء من معالي قائد القوات المشتركة الفريق الأول الركن مطلق بن سالم الازيمع، نوه خلالها بالدور الكبير والفعال بالجهود التي قدمتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بقيادة معالي الوزير لحجاج ذوي الشهداء والمصابين والعائدين من الأسر خلال موسم الحج لهذا العام 1443هـ .

ونوه معاليه خلال البرقية بجهود وزارة الشؤون الاسلامية وتميزها في تنفيذ برنامج الاستضافة لذوي الشهداء والمصابين للحج وتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن .

وفي ختام برقيته سأل "الازيمع" الله سبحانه وتعالى المغفرة والرحمة لشهداء الوطن داعياً الله عز وجل أن يكتب النصر والتمكين للقوات المسلحة للدفاع عن أرض الوطن .

جدير بالذكر أن وزارة الشؤون الاسلامية نجحت في إدارة ملف برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة هذا العام والذي يأتي امتدادًا للجهود المتميزة التي تقدمها تحقيقا لتوجيهات القيادة الرشيدة حيث سخرت كافة إمكانياتها في توفير أرقى الخدمات منذ بدء البرنامج وحتى ختامه، وحظي بتقدير وإشادة واسعة .