المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024

منوهاً سموه بالدور الكبير والمهم للمرأة السعودية في تنمية الوطن ..

بواسطة : 04-08-2022 12:51 مساءً 6.3K
المصدر -  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ، بمكتب سموه بالأمارة اليوم ، رائدة الأعمال السعودية منى بنت محمود الهويدي الفائزة بجائزة الدورة الأولى من مبادرة "الشريك الأدبي" على مستوى المملكة ، التي نظمتها هيئة الأدب والنشر والترجمة مؤخراً .

وهنأ سموه في بداية الاستقبال الهويدي بهذا الانجاز ، متمنياً لها المزيد من التوفيق والنجاح ، منوهاً سموه بالدور الكبير والمهم للمرأة السعودية في تنمية الوطن، عادّاً إياها شريكا أساسياً بكل المجالات الثقافية والاجتماعية والتنموية وغيرها من المجالات .
مشيراً إلى ما تحظى به هيئة الأدب والنشر والترجمة من دعمٍ واهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، موجهاً سموه بتقديم الدعم وكافة التسهيلات لرائدة الأعمال منى الهويدي .

من جهتها عبرت الهويدي عن شكرها وتقديرها لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه المتواصل للعمل الأدبي والثقافي ، وتحفيزه لرائدي ورائدات الأعمال بالمنطقة للمنافسة والتميز على مستوى المملكة وفي المحافل الإقليمية والعالمية .

وكانت رائدة الأعمال "منى الهويدي"، المتخصصة في اللغات والترجمة، قد أبتكرت فكرة ( مقهى أدبي ) إثراءً للمشهد الثقافي في منطقة تبوك، وتميز المقهى بطابع ثقافي ومجتمع إنتاجي، بمجمل مبادرات تجاوزت الـ 55 مبادرة، تضمنت 37 فعالية مقامة، و18 مساهمة، وتجاوز عدد المستفيدين ألفَ مستفيد .