المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
مادلين طبر عضو لجنة تحكيم مهرجان راكودا للأفلام الاسيوية .
داليا ماهر
بواسطة : داليا ماهر 03-08-2022 10:53 مساءً 5.4K
المصدر -  
تم اختيار النجمة مادلين طبر لعضوية لجنة تحكيم مهرجان راكودا للأفلام الاسيوية في دورته الأولى والفنانة مادلين طبر حاصلة على ماجستير في الإعلام. ودورات تدريبيه في وكالات إعلامية عالمية، اشتهرت بأعمالها المتنوعة بين مصر ولبنان ، شاركت عبر تاريخها الفني في الكثير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية. ولها عدة تجارب في تقديم البرامج الإذاعية والتلفزيونية. من أفلامها: لعبة النساء – الانفجار – عودة البطل – الطريق إلى إيلات . ومن الأعمال التلفزيونية: اسمع يا حسام – ألف ليلة وليلة - ملف سرى – الوجه الاخر – النار والطين – محمود المصري - الضاهر- صاحب السعادة – حق ميت - القمر أخر الدنيا . ومن برامجها: حلوة يا دنيا – مسا الورد.
شاركت في دبلجة العديد من برامج الأطفال. أسست شركة إنتاج خاصة بها. حازت على عدة جوائز عن أعمالها المختلفة، كما شاركت بحضورها كرئيسة وعضوة لجنة تحكيم في العديد من المهرجانات السينمائية والموسيقية . تم تكريمها في عدد كبير من المهرجانات وكان أخرها حصولها على جائزة العمر من مهرجان الزمن الجميل في لبنان 2022 .
جدير بالذكر أن المهرجان يقام سنويا ( اون لاين ) تحت شعار الأفلام رسائل سلام ، والدورة الأولى مخصصة للفيلم الروائي القصير والتي لا تزيد مدته عن 10 دقائق . ويقام المهرجان بدعم من شركة ميديا دو ونادى الكويت للسينما ورعاية إعلامية من جمعية الصحافيين الاسيويين .
و يشارك في عضوية لجنة التحكيم المخرج العماني خالد الزدجالى ، والمخرج الكويتي حبيب حسين ، والمخرجة المصرية دينا عبد السلام ، والروائي والشاعر اشرف أبو اليزيد ، والناقد السينمائي محمد كمال مبارك .