المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
بلدية محافظة صبيا تنفذ مبادرة تطوعية لتجميل أرصفة حديقة الصفا
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 03-08-2022 10:21 مساءً 4.1K
المصدر -  
بهدف تمكين أفراد المجتمع وتعزيز دورهم للإسهام في جمال مدينتهم وإزالة مظاهر التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري، نفذت بلدية محافظة صبيا وضمن برامج المشاركة المجتمعية الهادفة إلى تشجيع الجهود التطوعية بالمحافظة مبادرة لتجميل أرصفة حديقة الصفا تحت شعار "ضع بصمتك وشارك" والتي أقيمت بحديقة الصفا التابعة للبلدية.

وفي سياق ذلك أوضح رئيس البلدية المكلف المهندس وليد جابر الفيفي، أن البلدية وفي إطار برامج المشاركة المجتمعية التي تنفذها بهدف إشراك المتطوعين والمتطوعات في أعمال البلدية وتعريفهم بالدور الخدمي الذي تقوم به في سبيل خدمة المرافق العامة، قامت بتنفيذ مبادرة لتجميل أرصفة حديقة الصفا تحت شعار "ضع بصمتك وشارك" والتي نفذت بمشاركة عدد من المتطوعين والمتطوعات بإشراف من المختصين في البلدية مساء اليوم الأربعاء بحديقة الصفا. اشتملت المشاركة على دهان أرصفة الحديقة ودهان ممرات ومواقف سيارات المعاقين ووضع العلامات الخاصة بهم كجزء رئيسي من المبادرة في الموقع.

وفي سياق ذلك أشاد رئيس البلدية المكلف "الفيفي" بدور المتطوعين والمتطوعات ومشاركتهم الفاعلة والإيجابية في المبادرات التي يتم طرح فرصها التطوعية عبر منصة العمل التطوعية.
image
image
image