المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 15 أغسطس 2022
كبرى الشركات تشارك في المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية بالمنطقة الشرقية
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 03-08-2022 10:02 مساءً 2.3K
 
تشهد المنطقة الشرقية بتاريخ 16 – 18 أغسطس 2022 المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية SIDMC 2022 في نسخته الاستثنائية لدعم رواد الأعمال في التجارة الإلكترونية، كما سيشهد عن توقيع عدد من الاتفاقيات في مجال التجارة الإلكترونية، كم سيتم انطلاق عدد من الشركات السعودية المختصة بالتجارة الإلكترونية.
حيث عقد مساء أمس الأحد 31 يوليو2022م في مدينة الخبر المؤتمر الصحفي وبحضور عدد من مدراء الشركات الراعية للمعرض وحضور عدد من الإعلاميين والإعلاميات وأصحاب المتاجر والذي سيقام في معارض الظهران أكسبو ولمدة ٣ أيام.
حيث أقيمت النسخة الأولي في مدينة الرياض بتاريخ 10 يناير 2022 الماضي والذي استمر ثلاث أيام والذي كان له صدي واسع حيث لاقي نجاح كبير، حيث أنه وصل عدد الشركات المشاركة أكثر من 105 شركة وكانت جميعها متخصصة في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية، كما تم توقيع عدد من الصفقات والاتفاقيات بين الشركات المشاركة والاعلان عن شركات سعودية جديدة جميعها متخصصة بالتجارة الإلكترونية كما أنه يعد مؤشر نجاح مسبق لهذا المعرض الأول من نوعه في المملكة، حيث أختتم المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية 2022 سدمك SIDMC فعالياته والتي أقيمت تحت شعار “لقاء مستقبل التجارة” بحضور أكثر من 22 ألف زائر وأكثر من 300 خبير من نخبة المتخصصين ورواد الأعمال لعرض تجاربهم وخبراتهم في هذا المجال.
حيث أن المعرض يستهدف جميع شركات التسويق الإلكتروني وشركات تقنية المعلومات المهتمة بالتسويق الإلكتروني والتجارة الالكترونية المحلية والعالمية، كما سيتم عقد جلسات ودورات وورش عمل مجانية بشهادات حضور مقدمة من رعاة التدريب، يقدمها عدد من المتخصصين، كما سيتم ابراز عدد من قصص النجاح لعدد من رواد ورائدات الأعمال، وهو من تنظيم شركة الرؤية الرقمية للمعارض والمؤتمرات.

image

كما أوضح الرئيس التنفيذي للمعرض صلاح العتيبي، يضم مجموعة من الشركات الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية بما فيها شركات تقدم خدمات مساندة في دعم التجارة الإلكترونية من دعم لوجستي ونقل وتوصيل ودفع إلكتروني وبناء المتاجر وبرمجة التطبيقات بالإضافة للعباقرة في كتابة المحتوي والتسويق الاحترافي الرقمي حتى نصل لإعلام الرقمي ومساهمته في نجاح منظومة التجارة الإلكترونية.
يحتضن المعرض نخبة من المتحدثين لتقديم أخر الإنجازات الحديثة في التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية، ولقاء لمن يبحثون عن ممولين أو شركاء أو مستثمرين لتطبيقات الالكترونية.
كما يستهدف المعرض جميع رواد الأعمال والمسوقين، ولمن يمتلكون متاجر الكترونية وكذلك لمن يريد الاطلاع على ما توصلت إليه التجارة الإلكترونية.
ودعا "العتيبي"، إلى تحميل تطبيق SIDMC الخاص بالتسجيل بالمعرض وورش العمل وحضور جلسات المعرض، ويهدف المعرض من خلال مشاركتكم بنشر ثقافة التسويق والتجارة الالكترونية، بما ينسجم مع توجهات وطموحات رؤية المملكة 2030، بالإضافة إلى نشر التوعية في كيفية بناء المواقع والمنصات والتطبيقات الالكترونية في مجال التسويق والتجارة الالكترونية، ومواكبة للنمو العالمي في التجارة الإلكترونية.
ولمزيد من المعلومات زيارة موقع المعرض www.sidmc-sa.com
image
التعليقات ( 0 )
أكثر