المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
الجمعية السعودية للموارد البشرية توقع إتفاقية تعاون مع منصة برافو مي الإكترونية
بواسطة : 03-08-2022 03:40 مساءً 5.1K
المصدر -  
وقّعت الجمعية السعودية للموارد البشرية اتفاقية تعاون استراتيجي مع منصة “برافو مي” التعليمية بهدف تقديم مواد ومحتويات تعليمية وتثقيفية ومعرفية في مجال الموارد البشرية.

وقد مثّل منصة “برافو مي” التعليمية خلال مراسم توقيع الاتفاقية الرئيس التنفيذي للمنصة المهندس سعيد بن توفيق الرفاعي، ومثّل الجمعية السعودية للموارد البشرية المدير التنفيذي الاستاذ عبدالعزيز آل سبره.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمنصة “برافو مي” التعليمية المهندس سعيد الرفاعي أن الاتفاقية تسعى إلى تفعيل العمل المشترك وتوطيد أواصر التعاون بين الجهتين لإثراء المحتوى التعليمي والمعرفي في مجال الموارد البشرية، وذلك من أجل تعزيز المعلومة والمعرفة ونشرهما في أوساط المجتمع، وبما يخدم عملاء منصة “برافو مي” التعليمية التي تمثل وسيطًا وجسرًا معرفيًا مليئًا بالمعلومات والخبرات لكل من يرغب في تطوير مهاراته الذاتية واكتساب تجارب ثريّة ومفيدة.

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي للجمعية السعودية للموارد البشرية الأستاذ عبدالعزيز آل سبره أن هذه الاتفاقية تهدف إلى تفعيل دور الجمعية في تطوير مهارات العاملين والممارسين والمتخصصين بمجال الموارد البشرية، كما تهدف إلى تعزيز الوعي والمعرفة العلمية والمهنية وتفعيل دور رأس المال البشري لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠.