المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 15 أغسطس 2022

برنامج "شير" يتيح للأعضاء إمكانية الحصول على النقاط واستخدامها في مختلف وجهات التسلية والترفيه والسينما التابعة لماجد الفطيم في المملكة البرنامج يقدم مزايا حصرية لأعضائه

ماجد الفطيم تطلق برنامج المكافآت الأول من نوعه في قطاع الترفيه بالمملكة العربية السعودية
غرب
بواسطة : غرب 02-08-2022 11:04 مساءً 2.1K
 :
أعلنت ماجد الفطيم، المجموعة الرائدة في مجال مراكز التسوق والمجتمعات السكنية وتجارة التجزئة والمرافق الترفيهية بالشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن إطلاق برنامج "شير" للمكافآت في المملكة العربية السعودية. بعد نجاح البرنامج الذي انطلق في دولة الإمارات عام 2019، يمنح البرنامج أعضاءه القدرة على جمع واسترجاع النقاط عبر جميع الوجهات والعلامات التجارية التابعة لـ"ماجد الفطيم" في أكثر من 3,500 منفذ في كل من المملكة ودولة الإمارات .

وتم تصميم برنامج المكافآت "شير" لتشجيع الناس على مشاركة المزيد من لحظاتهم الرائعة مع الأسرة والأصدقاء من خلال عدد من التجارب الترفيهية المتميزة. ويمكن لأعضاء البرنامج الحصول على النقاط واستخدامها مقابل أي من التجارب في فوكس سينما وماجيك بلانيت ويلا بولينج، حيث تعادل كل 10 نقاط ريالًا سعوديًا واحدًا بينما يمكن للضيوف كسب وإنفاق النقاط بكل سهولة عبر تطبيق فوكس أو الموقع الإلكتروني لماجيك بلانيت. كما يستطيع أعضاء البرنامج الاستمتاع بمزايا حصرية لهم تشمل الخصومات والعروض الخاصة والدخول إلى فعاليات وعروض خاصة للأفلام .

في تعليقه على الأمر قال محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لدى «ماجد الفطيم للتسلية والترفيه وللسينما وأسلوب الحياة» في المملكة العربية السعودية: "يمثل ضيوفنا محور كل أعمالنا في ماجد الفطيم، ولهذا جاء إطلاق برنامج شير مدفوعًا بشغفنا بتجربة العملاء. فهو برنامج المكافآت الأول من نوعه في قطاع الترفيه بالمملكة والذي سيتيح للأعضاء فرصة كسب واستخدام النقاط بشكل سهل وفوري عبر مجموعة من العلامات التجارية، إلى جانب الاستفادة من مزايا حصرية. وخلال الأشهر المقبلة، سنعمل على التوسع في عروضنا بما يتجاوز الترفيه بحيث تضاف المزيد من التجارب والفئات والمزايا التي توفر للضيوف فرصًا أكثر للاستمتاع بالمكافآت الفورية – وذلك امتدادًا لاستراتيجياتنا التي تهدف للتحسين المستمر." .

من الجدير بالذكر أن إطلاق برنامج "شير" يأتي استجابة لنتائج دراسة حديثة بيّنت ارتفاع الطلب على برامج المكافآت في المملكة العربية السعودية، إذ قال 9 من بين كل 10 مشاركين في الدراسة بأنهم يودون أن يصبحوا أعضاء في برنامج للمكافآت.* وخلال مرحلة الإطلاق التجريبي للبرنامج في يوليو، انضم أكثر من 25 ألف عضو إلى برنامج "شير" وأجروا 9,000 تعاملًا خلال أسبوع واحد .

يمكن للعملاء البدء بالحصول على المزايا الرائعة للبرنامج عند التسجيل من خلال تطبيق فوكس أو موقع ماجيك بلانيت. لمعرفة المزيد عن برنامج "شير" يمكنكم زيارة الرابط: https://www.sharerewards.com/en

*أجرت الأبحاث وحدة تجربة العملاء لدى ماجد الفطيم على عينة تضم 656 مشاركًا في المملكة العربية السعودية خلال مارس 2022 .

-انتهى-

عن "ماجد الفطيم"

تأسست شركة "ماجد الفطيم" عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا .

وتحفل قصة نجاح "ماجد الفطيم" بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق "أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم". وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط .

تمتلك وتدير "ماجد الفطيم" اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة "ماجد الفطيم"، "مول الإمارات"، و"مول مصر"، ومراكز "سيتي سنتر"، ومراكز التسوق المجتمعية "ماي سيتي سنتر"، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم "كارفور" في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير "ماجد الفطيم" أكثر من 400 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني .

كما تدير "ماجد الفطيم" أكثر من 600 شاشة سينما في صالات "ڤوكس سينما" التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها "ماجيك بلانيت" و"سكي دبي" و"آي فلاي دبي" و"دريم سكيب"و"سكي مصر"، وغيرها. وتعد "ماجد الفطيم" هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل "أبيركرومبي آند فتش" و"هوليستر" و"أُول سينتس" و"لولوليمون أثليتيكا" و"كريت آند باريل" و"ليغو" و"ذات" المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل "ماجد الفطيم" شركة إدارة المرافق "إنوڤا" من خلال مشروع مشترك مع شركة "ﭬيوليا"، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية .

https://maf.am/Majid_Al_Futtaim_AR

يرجى متابعتنا عبر:

https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim
https://www.instagram.com/majidalfuttaim
https://www.tiktok.com/@majidalfuttaim
https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim
https://twitter.com/majidalfuttaim
https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim
https://majidalfuttaim.medium.com

image

image
التعليقات ( 0 )
أكثر