المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024

الدكتور الغربي يهمنا وما نتطلع اليه لخلق اعلام يخدم الوطن وتحقيق رؤية 2030

رئيس مجلس إدارة جمعية  #إعلاميون  في منطقة مكة المكرمة خلال زيارته للفروع
تهاني المعشى - جدة
بواسطة : تهاني المعشى - جدة 01-08-2022 12:05 صباحاً 2.9K
المصدر -  برئاسة سعادة " رئيس مجلس إدارة جمعية إعلاميون الدكتور سعود الغربي" ناقش مجلس ادارة وأعضاء فرع مكة المكرمة في اجتماعه الدوري بالفروع الذي عقد مساء أمس في محافظة جدة احتياجات الفرع واستعراض العديد من الخطط المستقبلية والمشاريع الرئيسة المخطط لها لفرع منطقة مكة كما وأطلع على ما أنجز في الفترة السابقة وبرامج الفرع المستقبلية.
واوضح الدكتور " سعود الغربي " ان إدارة الجمعية في تعمل حالياُ لتوفير المقر للفرع بما يناسب ودورة في خدمة الاعلام خصوصا بما تتمتع به منطقة مكة المكرمة من أهمية في خطط الجمعية وخدمة المنطقة الغربية وخصوصا المشاعر المقدسة.
من جانبه قال سعادة مدير الفرع الأستاذ "سعود الثبيتي " أن ادارة الفرع قد بدأت في اعادة هيكلة وتنظيم الكادر الإداري للفرع وتوزيع المهام على الأعضاء بما يخدم تسهيل وتقاسم الأدوار وضمان التعاون البناء الذي يحقق أهداف جمعية إعلاميون.
وبين " الثبيتي " ان من بين الموضوعات التي نوقشت مع سعادة الرئيس في الاجتماع مشاريع لشراكات مع الجهات الحكومية والمجتمعية وفتح أبواب التعاون فيما يخدم المصلحة العامة من خلال الإعلام ودور الجمعية وتحقيق أهدافها السامية في خدمة الاعلام والإعلاميين.
هذا وقدم سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور " الغربي " شكره لمدير وأعضاء الفرع على جهودهم الملموسة ومتمنيا الاستمرار فيما يحقق تطلعات القيادة.




image

image

image