المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 18 أبريل 2024
المملكة والثقافة العالمية بنادي الباحة الادبي
حياة الربيع - الشرقية
بواسطة : حياة الربيع - الشرقية 28-07-2022 11:00 مساءً 4.5K
المصدر -  
ضمن فعاليات صيف الباحة يستضيف النادي الأدبي الثقافي في منطقة الباحة الاثنين المقبل الموافق 2-1-1443هـ سعادة الدكتور عبدالعزيز السبيل الأمين العام العام لجائزة الملك فيصل لإحياء أمسية ثقافية بعنوان ( المملكة والثقافة العالمية ) جائزة الملك فيصل نموذجا .
ويدير الأمسية ويشارك فيها الدكتور معجب سعيد الزهراني مدير معهد العالم العربي في باريس
وأشار الأستاذ حسن بن محمد الزهراني رئيس النادي الأدبي الثقافي بمنطقة الباحة الى هذه الأمسية تأتي امتدادا لفعاليات صيف الباحة التي يقيمها النادي .
حيث يقيم ندوة (الباحة قاموس الفصاحة ) في الخامس من محرم الموافق ٣ / ٨ / ٢٠٢٢ م، كما سينظم النادي في الثاني عشر من محرم الموافق ١٠ / ٨ / ٢٠٢٢ م أمسية فكرية بعنوان (الفلسفة والشعر)
وفي يوم التاسع عشر من محرم الموافق ١٧ / ٨ / ٢٠٢٢ م يتوج معالي الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة وزير الثقافة والإعلامي السابق هذه الفعاليات بأمسية شعرية .
و في ٢٦ محرم الموافق ٢٤ / ٨ / ٢٠٢٢ م سيكون مجتمع الباحة على موعد مع تاريخ منطقتهم في ندوة تاريخية كبيرة تحت عنوان ( مالم يدوّن من تاريخ منطقة الباحة )
ودعا رئيس النادي الأدبي الثقافي بالباحة جميع المهتمين من أبناء المنطقة وزوارها لحضور هذه الفعاليات والاستمتاع بما سيقدم فيها من موضوعات حرص النادي أن تكون منوعة ومثرية.